التخطي إلى المحتوى
مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2023
مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية، تشكل المواعيد التي تنقطع فيها الكهرباء أهمية كبيرة لدى الكثير من المواطنين المصريين وقد قامت شركة الكهرباء بتوضيح المواعيد الخاصة بقطع الكهرباء وهذا الشأن الذي يتساءل عنه عدد كبير من المواطنين في محافظة الإسكندرية ويريدون التعرف عليها من أجل الاستعداد قبل انقطاع الكهرباء لذلك سوف نقوم بتوضيح جميع التفاصيل التي تتعلق بالمواعيد الخاصة بقطع الكهرباء. 

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2023

من أكثر من الأشياء التي يريد المواطنين في الإسكندرية المواعيد التي تنقطع فيها الكهرباء في المناطق المختلفة وهو ما قامت الجهات المختصة والمسؤولة عن الكهرباء في الإسكندرية بتحديدها.

مما يجعل المواطنين يقومون بإنجاز المتطلبات الخاصة بهم التي قد يحتاجون فيها استخدام الكهرباء قبل المواعيد الخاصة بقطع الكهرباء والمحددة وفقًا للجدول الذي وضعته الشركة القابضة الخاصة بالكهرباء في الإسكندرية.

كما أعلنت المصادر في الشركة عن عودة العمل بالجداول القديمة التي يتم قطع الكهرباء لمدة ساعة واحدة فقط وسوف ينتهي العمل بالجداول الخاصة بقطع الكهرباء لمدة ساعتين يوميًا ويتم قطع الكهرباء في بعض مناطق إسكندرية وفقًا للتالي. 

  • تنقطع الكهرباء في منطقة سيدي بشر بداية من الساعة السادسة مساءًا على أن يعود التيار مرة أخرى الساعة السابعة مساءًا. 
  • ينقطع التيار الكهربي عن منطقة العصافرة منذ الساعة الثانية ظهرًا حتى الثالثة عصرًا. 
  • من المقرر من أن تنقطع الكهرباء عن منطقة ميامي في الساعة بين الواحدة حتى الثانية ظهرًا. 
  • من أهم مناطق الإسكندرية الحيوية هي محطة الرمل ومن المقرر أن تنقطع الكهرباء في هذه المنطقة منذ السادسة حتى السابعة. 

قطع الكهرباء في بعض المحافظات الأخرى

يتم قطع الكهرباء في جميع المحافظات المصرية ومن أهم هذه المحافظات هي محافظة الإسكندرية كما يتساءل الناس عن المواعيد الخاصة بقطع الكهرباء في بعض المحافظات الأخرى كالتالي. 

  • تنقطع الكهرباء في محافظة كفر الشيخ لمدة ساعة واحدة بالتبادل بين المناطق المختلفة في المحافظة وذلك بداية من الساعة الـ 1 ظهرًا حتى الـ 9 مساءًا. 
  • تنقطع الكهرباء في محافظة مطروح وهي إحدى المحافظات الساحلية لمدة ساعتين بالتبادل وذلك من الـ 11 صباحًا إلى الـ 3 عصرًا.