التخطي إلى المحتوى
تعرف علي مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية
مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية

مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية، صرح مجلس الوزراء بالمواعيد الخاصة بقطع الكهرباء في محافظة القليوبية وهي واحدة من محافظات قطاع القاهرة الكبرى وذلك ضمن الخطة التي قامت الحكومة بوضعها من أجل القيام بتخفيف الأعمال وذلك من أجل تخفيف الضغط الواقع على محطات الخاصة بالكهرباء  من أجل رفع الكفاءة الخاصة بالمحطات التي تقوم بتوليد الطاقة. 

تعرف علي مواعيد قطع الكهرباء في القليوبية

قرر مجلس الوزراء أن قطع الكهرباء في القليوبية يكون لمدة تصل إلى ساعتين على مدار ساعات اليوم وذلك بالتبادل بين كافة القرى والمراكز التي تتواجد داخل المحافظة ومن المقرر أن يبدأ انقطاع الكهرباء في القليوبية بداية من الساعة الثانية عشر من ظهر اليوم إلى الساعة الرابعة بعد عصر نفس اليوم.

و يستمر قطع الكهرباء مدة الساعتين حتى تعود درجات الحرارة إلى معدلاتها مما يخفف الضغط الواقع على المحطات التي تقوم بتوليد الكهرباء  بسبب الارتفاع الحاد في درجة الحرارة. 

مواعيد قطع الحرارة في مناطق القليوبية المختلفة

تختلف المواعيد التي تنقطع فيها الكهرباء في محافظة القليوبية باختلاف المناطق حيث أن الكهرباء تنقطع بالتبادل بين هذه المناطق ويتم القطع على النحو التالي. 

  • المرحلة الأولى من الثانية عشر حتى الثانية ظهرًا وتنقطع فيها الكهرباء عن المناطق الموزع الخاص بكفر السرايا النطاق المحيط بالاستاد، الموزع الخاص بالتجارة نطاق المحكمة وأبراج الزهور. 
  • الموزع الخاص بالزراعة الطب البيطري، العاصمي والمجاري الخاصة به، الكراكات في أبو يوسف، مياه الحرس، الطريق الثاني عشر. 
  • المرحلة الثانية التي جميع المناطق والقرى والمراكز الواقعة في محافظة القليوبية وتنقطع الكهرباء في هذه المرحلة في الفترة من الثانية ظهرًا حتى الرابعة عصرًا وذلك لأن محافظة القليوبية من المحافظات الكبيرة في مصر فهي تحتوي على عدد كبير من القرى والمراكز. 

موعد انتهاء أزمة انقطاع الكهرباء 

يهتم العديد من الأفراد بالتعرف على المعدد الذي تم تحديده لإنتهاء هذه الأزمة فيه ومن المقرر أن يتم الإعلان عن هذا الموعد من قبل رئاسة مجلس الوزراء عند التأكد من تحقيق هدف تخفيف الأحمال بشكل صحيح.