التخطي إلى المحتوى
رابط حجز كراسة شروط دار مصر 2023 وأماكن سكن لكل المصريين
حجز كراسة شروط دار مصر

حجز كراسة شروط دار مصر،تم الاعلان من صندوق الإسكان الاجتماعي بعض تفاصيل التقديم المهمة في الطرح الأخير من شقق سكن لكل المصريين للأشخاص أصحاب الدخل المنخفض، والتي قد شملت الأماكن والثمن وشروط الحجز، وتم الذكر من الصندوق أن هنالك البعض من الاشخاص الذي لهم حق التقديم، الحاجزين في السكن لكل المصريين ثلاثة، ومنهم خارج الأولوية، حيث سوف يتم فتح الباب للتحويل لهم في طرح جديد بنظام جديد كالتمويل العقاري.

حجز كراسة شروط دار مصر

تم الايضاح أن هذا الطرح لمن قد لم يقوم بسحب مقدم الجدية للحجز، وايضاً لم يسبق من قبل تخصيص لهؤلاء الاشخاص وحدة سكنية لهم، على أن يتم فتح هذا الباب للتقديم بالنشر التكميلى يوم الأحد الثالث من شهر ديسمبر لعام 2023، ومدتها شهر حتى يوم الخميس الرابع من شهر ينايرلعام 2024.

وست تواجد كراسة شروط جديدة لهؤلاء الأشخاص وهي خاصة بهذا الطرح الجديد، وسيتم الضمان على خطوات التحويل خلال الموقع الإلكتروني للصندوق، من هنا، للنشر التكميلي لطرح سكن لجميع المصريين ثلاثة، وسيتم تضمين وحدات تسعين مترًا (ثلاثة غرف وصالة)، وستنقسم إلى وحدات ستكون جاهزة للتسليم، بنفس ثمن وشروط الخبر الذي تم نشرة الأصلي.

شقق السكن الاجتماعي واماكنهم لعام 2023

فيما يخص الوحدات تسليم ستة وثلاثين شهرًا سوف يُستكمل المقدم الذي يرتبط بالحجز المطلوب تسديدة بقيمة سته آلاف جنيه، وسوف يتم السداد المبلغ في إحدى مكاتب البريد المتمكن عبر فترة النشر، وسوف يتم سداد دفعات ربع عامية تبدأ بعد ثلاثة أشهر من غلق المنشور ولمدة ثلاثة سنوات.

وقد بلغت قيمة الدفعة ستة آلاف جنيه، ويمكن للمواطنين والشعب الذين هم ليس لهم الأولوية في النشر السابق في (الفيوم والفيوم الجديدة) التحويل إلى (الفيوم وهوارة المقطع ودمشقين)، هذا بجانب (الفيوم وطامية) ويمكن التحويل إلى (الفيوم وهوارة المقطع ودمشقين وشدموة)، بالإضافة إلى (البحيرة ودمنهور) و(مطروح والعلمين) يمكن التحويل إلى (البحيرة ووادي النطرون).