التخطي إلى المحتوى
تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2024 لدخول الاختبارات
تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية

تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية ، يبحث العديد من طلبة وطالبات الصف الثالث الاعدادي حاليا عن خطوات تسجيل الاستمارة الخاصة بالإختبارات حيث تعد خطوة مهمة حتى يستطيع الطلاب دخول الاختبارات الخاصة بالترم الأول، حيث أنها ستبدأ في شهر يناير القادم وفقًا للجدول الذي وضعته وزارة التربية والتعليم.

تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية

يستطيع طلاب الصف الثالث الإعدادي كتابة استمارة الشهادة الاعدادية 2024 من خلال الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم بالضغط على الرابط الخاص بها من خلال النقر هنا، انقر على “استمارة الصف الثالث الإعدادي “، قم بإدخال البريد الإلكتروني الموحد الخاص بك، وأيضًا كلمة السر.

في حالة لم يكن لديك البريد الإلكتروني الموحد فعليك الدخول عبر الرابط التالي، من هنا ،وقم بملئ البيانات الخاصة بك، ثم قم بـ تسجيل استمارة الشهادة الاعدادية 2024، واكتب البيانات التالية «الاسم الكامل، مكان الميلاد- تاريخ الميلاد- عنوان السكن- رقم الهاتف، الجنسية – الديانه- رقم البريد إلكتروني.

ومن ثم قم بتحميل المستندات التالية أثناء تسجيل الاستمارة 2024 «شهادة الميلاد- 3 صور شخصية»، وعند تنزيل المستندات، سيجب عليك دفع رسوم الخاصة بالتسجيل التي تبلغ 158 جنيهًا مصريًا، وستحتاج إلى دفع الرسوم الكترونيًا أو من خلال أي بنك، وستتلقى رسالة من البريد إلكتروني توضح ذلك. وتتمكن من طباعة نسخة من الاستمارة الشهادة الإعدادية.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي

بعدما قمنا بالإشارة إلى هذا الرابط الرسمي الخاص بالتسجيل باستمارة الصف 3 اعدادي، يمكن أن نقول إنه قد أكدت وزارة التربية والتعليم عن موعد اختبارات الصف الثالث الإعدادي، وفقًا لجدول الامتحانات للعام الدراسي 2023-2024 التي صدرت عن وزارة التربية والتعليم.

وتبدأ امتحانات الصف الثالث الإعدادي من يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024 حتى يوم السبت الموافق 27 يناير 2024، وستعلن عن جداول امتحانات الشهادة الإعدادية من الإدارات التعليمية في جميع المحافظات، يجب ملاحظة أن الموعد الخاص بامتحانات الشهادة الإعدادية قد يختلف عن بعض المحافظات الآخرة.