التخطي إلى المحتوى
من هنا اعرف رابط نتيجة منحة الزوجة والأبناء 2023 شروط الحصول على المنحة
نتيجة منحة الزوجة والأبناء

نتيجة منحة الزوجة والأبناء، تعمل وزارة الشؤون الإجتماعية الليبية حتي تحسن مستوى معيشتهم وأيضًا لتسهل حياة كريمة لهم، ومن أهم الأنواع المتنوعة للدعم، التي تقدمها حيث تسعى الدولة جاهدة ليتم تقديمها للمواطنين الذين يستحقوا ذلك، لذلك سوف نوضح لكم التفاصيل الأكثر أهمية، والتي تتعلق برابط نتيجة منحة الزوجة والأبناء.

نتيجة منحة الزوجة والأبناء

اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية عن لينك إلكتروني حتى يستطيع المواطنون أن يستعلموا عن كل أسماء المستحقين للمنحة الخاص بالزوجة والأبناء لهذا العام عام 2024، حيث يمكن لكافة المواطنين أن يستعلموا عن نتيجة منحة الزوجة والابناء من خلال الذهاب إلى الموقع الإلكتروني الذي أضافته وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية.

يمكن للمستعلم ان يدخل عليه حتى يستطيع أن يستعلم عن أسماء الذين استفادوا من تلك المنحة، وذلك عن طريق إدخال الرقم القومي المتواجد في بطاقة الشخص الذي تقدم للمنحة أو عن طريق كتابة رقم القيد،. يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة منحة الزوجة والأبناء من خلال الرابط التالي: من هنا.

شروط الاستفادة من منحة الزوجة والأبناء 2023

يوجد عدد من الشروط قامت وزارة الشؤون الاجتماعية الليبية بإصدارها حتى يستطيع الشخص الذي يريد أن يترشح للحصول على منحة الزوجة والأبناء في كل المحافظات ومن أهم تلك الشروط ما يلي:

  • أن يكون الشخص المتقدم للمنحة من محدودي الدخل
  • كما أنه لا بد من أن تكون جنسية المتقدم للمنحة ليبية
  • هذا بجانب أنه لا بد من أن تكون بطاقة الهوية لهذا الشخص سارية المفعول

منحة الزوجة والأبناء 2023 ليبيا

بعدما قمنا بالتعرف على أبرز الشروط التي تتعلق بالحصول على تلك المنحة، يمكننا القول إنه قد أعطت وزارة الشؤون الاجتماعية في ليبيا الزوجة والأبناء مائة وخمسون دينار، وذلك للزوجة الواحدة، حيث يصل المبلغ لكل ابنة وابن لكل شخص مبلغ مقدر ب 57 دينار وذلك إذا استحق المتقدم تلك المنحة.