التخطي إلى المحتوى
جدول موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٥ في السعودية
موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني

موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني، قامت وزارة التعليم في المملكة السعودية بالإعلان عن موعد الاختبارات التي تتعلق بالفصل الدراسي الثاني وفقاً للخطة الزمنية التي قامت بوضعها لعام 1445، وأيضاً عدد كبير جدا من الطلاب يبحثون عن الموعد المحدد لبعض الاجازات الرسمية المتاحة داخل الترم الثاني الخاص بالدراسة.

لأن الأجازات الرسمية هي واحدة من أهم الأشياء التي التي يبحث عنها الطلاب للاسترخاء والاستمتاع بوقت رائع بخلاف ما يحدث في الدراسة، ومن خلال مقالنا نوضح لكم أهم تلك المواعيد بشكلب مفصل وأهم ما يتعلق بها أيضًا.

جدول موعد اختبارات الفصل الدراسي الثاني ١٤٤٥ في السعودية

‏وزارة التعليم في المملكة السعودية عملت على تحديد الموعد  الذي يمكن فيه إجراء الاختبارات النهائية التي تتعلق بالترم الثاني من الدارسة لعام 1445 وهذا وفقًا للخطة الراسية الموضوعة من خلالها حيث توافق تلك الاختبار  يوم الـ 8 من شهر شعبان القادم

ولكن بعد هذا الإعلان من قبل الوزارة عملت على تغيير هذا الموعد لما يتناسب مع الخطط الزمنية لكي يكون الموعد الجديد الخاص بها يوم الـ 5 من شعبان القادم للعام الهجري 1445.

‏وأكدت الوزارة على أنه لا يوجد أي تغيير في الخطة الدراسية الخاصة بالدراسة في الفصل الدراسي الثاني أو الأجازات الرسمية الموضوعة وإجازة نهاية العام فجميع المواعيد ثابتة ولكن التغيير الذي حدث كان بسبب التغيير حتى تتناسب مواعيد الأجازة مع الدراسة في الفصل الدراسي الثاني.

موعد بداية الفصل الدراسي الثالث في المملكة السعودية 1445

‏الجدير بالذكر بعد الانتهاء من االفصل الثاني الدراسي داخل المملكة يتم الإعلان عن موعد بداية الفصل الدراسي الثالث في المملكة العربية السعودية حتى يستعد الطلاب ويكونوا على علم بكل التفاصيل الخاصة بالعام الدراسي.

‏فمن المقرر بعد الانتهاء من الإجازة التي تتعلق بالفصل الدراسي الثاني التي سوف تبدأ يوم  الـ 20  من فبراير القادم سوف يبدأ الفصل الدراسي الثالث للعام الدراسي الحالي يوم 3 مارس بعد أجازة تدوم 10 أيام فقط.