التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن مكافأة نهاية الخدمة 2023 بالزيادة الجديدة
الاستعلام عن مكافأة نهاية الخدمة

الاستعلام عن مكافأة نهاية الخدمة، يوجد الأن رابط الاستعلام عن مكافآت انتهاء الخدمة لعام 2023 وهنالك زيادات أيضاً، من الأمور التي يكثر يعتني الكثير بالاستعلام عنها أصحاب المعاشات، علاوًة على ذلك فقد أعدت مكافآت انتهاء الخدمة لعام 2023 بمثابة راتب مهم للموظف ليتم مكافأته بها كجائزة نظراً لخدمته الجليلة في الأعوام الفائتة، ويريد الكثيرين في معرفة قيمتها، وأيضاً خطوات معرفتها عبر الرابط الذي سيتم الإعلان عنه.

الاستعلام عن مكافأة نهاية الخدمة

تم تقديمها من قبل الهيئة القومية الاجتماعية عن رابط الاستعلام عن تلك المكافأة بنهاية الخدمة عبر الدخول الى الموقع قثم الى الرابط المعلن عنه وكتابة كافة المعلومات الشخصية و البيانات الخاصة بك ويجب عليك اتباع الخطوات والإجراءات ثم قم بمعرفة قيمة المكافأة التي يجب الحصول عليها، وكذلك يتم الدخول الى الرابط من خلال موقع الهيئة القومية للتأمينات الاجتماعية.

جدول صرف معاشات شهر يناير لعام 2023 بالرقم القومي

حين يتقاعد العامل ويصبح من العاطلين عن العمل بعد بلوغه عمر المعاشات يحصل ذلك العامل على مكافأة كجائزة لشكرة على سنوات الخدمة، وذلك يعتبر دعماً له مادياً ليساعده ذلك في بدأت في مشروع يساعده في احتياجاته الشخصية واحتياجاته العامة.

يكون ذلك كمعاش شهري يحصل عليه كل شهر، وكما يبحث الكثير من المتقاعدين(أي العاطلين عن العمل) عن مواعيد دفع المعاشات لشهر يناير لعام 2023،فتم التصريح من قبل الحكومة بأنه سوف يتم الصرف لمعاش شهر يناير بالزيادة حسب أقوال الرئيس عبد الفتاح السيسي كما سيتم صرف المعاشات كالآتي:

  • سوف يتم دفع معاشات شهر يناير في يوم واحد من شهر يناير لعام 2023 وإثنان من شهر يناير لعام 2023 للأشخاص بأقل من ألف وثلاث مئة جنية.
  • سوف يتم دفع المعاشات لشهر يناير في يوم الثالث من شهر يناير لعام 2023 والرابع من شهر يناير لعام 2023 للأشخاص الحاصلين على أكثر من ألف وثلاث مئة جنية حتى ألفان وثلاث مئة جنية.
  • سوف يتم دفع المعاشات في يوم الخميس الموافق خمسة من شهر يناير لعام 2023 للأشخاص التي تحصل على أكثر من ألفان وثلاث مئة جنية.