التخطي إلى المحتوى
عروض بيم هايبر ماركت لشهر ديسمبر ٢٠٢٣ في كافة الفروع
عروض بيم هايبر ماركت لشهر ديسمبر

عروض بيم هايبر ماركت لشهر ديسمبر، يبحث العديد من المواطنين عن العروض المتاحة ومن ضمنها عروض BIM والتي تعتبر من أهم وأقوى العروض المتوفرة في كافة المحافظات، ويمكن لجميع الأفراد الاستفادة من هذه العروض لأن هذه العروض تكون على المنتجات المنزلية وكذلك منتجات التنظيف، وهذه المنتجات لا غنى عنها في أي منزل.

عروض بيم لشهر ديسمبر 2023

هو من أهم وأقوى العروض التي يستفيد منها جميع المواطنين حول العالم، وتقدم شركة Beam عروضًا رائعة على كل ما نحتاجه في المنزل، وستكون متاحة بأفضل الأسعار والعروض التي ستكون في متناول جميع المواطنين حتى يتمكن جميع المواطنين في كافة المحافظات من الاستفادة من هذه العروض العديدة على كافة المنتجات المنزلية.

عروض بيم لشهر ديسمبر

قد قدم الهايبر ماركت العديد من العروض التي يمكن لجميع المواطنين الاستفادة منها على كافة المنتجات الخاصة بالمنزل، خاصة في ظل الظروف التي يواجهها جميع المواطنين حول العالم بسبب ارتفاع الأسعار، ويستطيع جميع المواطنين شراء المستلزمات التي يحتاجونها في المنزل بكل سهولة ويسر دون الحاجة إلى الانتظار.

ويجب على جميع المواطنين التوجه إلى بيم هايبر ماركت للاستفادة من العروض الكثيرة والحصول على كل ما يحتاجونه بأفضل وأقل الأسعار، وعليه فإن عروض شهر ديسمبر 2023 ستكون على النحو التالي:

  • كريم الشوكولاتة حجمه حوالي ستمائة جرام وسعره 117 جنيهًا مصريا.
  • زيت دوار الشمس حجمه سبعمائة مل وسعره سبعة وثلاثون جنيها مصريا
  • كما يبلغ سعر شاي ليبتون ربع مائة جرام، ويبلغ سعره حوالي تسعة وتسعين جنيهًا مصريا.
  • كما يوجد داخل الهايبر ماركت العديد من العروض التي لا نهاية لها والتي يمكن لجميع المواطنين الاستفادة منها بقدر ما يريدون.

عروض بيم للحفاضات والمنظفات

قدمت شركة بيم العديد من العروض التي تشمل كافة المنتجات الخاصة بالمنزل وكذلك المنتجات الخاصة بالمنظفات، كما يوجد العديد من العروض على الحفاضات والمنظفات مثل:

  • سعر حفاضة ماكس وهي عبارة عن 58 حفاضة مائتان وسبعون جنيها مصريا.
  • سعر المسحوق، وهو عشرة كيلوجرامات، ثلاثمائة وخمسون جنيهًا مصريًا.
  • يمكن لكافة المواطنين أن يحصلوا على الخصومات من فروع هايبر بيم المتوفرة في كافة المحافظات داخل مصر.