التخطي إلى المحتوى
مجانا الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة المرورية
الاستعلام عن مخالفات المرور

الاستعلام عن مخالفات المرور ، خلال الساعات الأخيرة زادت عمليات البحث من خلال محرك البحث جوجل وعلي كل وسائل التواصل الاجتماعي، بشأن التعرف على الخطوات اللازمة للاستعلام عن مخالفات المرور، عن طريق رقم اللوحة الخاص بالسيارة، حيث يستفسر العديد من اصحاب السيارات وأيضًا قائدي المركبات عن الطريقة التي يمكن بها معرفة مخالفات المرور من خلال الانترنت.

قامت النيابة العامة للمرور بتوفير رابطا إلكترونيا خاص بموقع المخالفات المرورية، حيث يكون فيها من السهل على كل المواطنين قائدو السيارات والمركبات أن يعرفوا المخالفات من خلال الاستعلام عن طريق رقم لوحة السيارة، ومن الجدير بالذكر أننا سوف نعرض لكم كل التفاصيل التي تتعلق بالاستعلام عن المخالفات المرورية بالرقم القومي فيما يلي في هذا المقال.

 الاستعلام عن مخالفات المرور برقم اللوحة

يرغب العديد من المواطنين في معرفة خطوات معرفة المخالفات برقم اللوحة، حيث يتساءل الكثير من أصحاب السيارات أو سائقي المركبات عن رابط التعرف على المخالفات المرورية عن طريق رقم اللوحة.

كما أنه يمكن معرفة المخالفات المرورية بواسطة رقم السيارة عن طريق الموقع الإلكتروني للنيابة العامة، الذي يعرض كل المخالفات مسجلة لمن يريد الاطلاع عليها، فيمكن الاستعلام من خلال الرابط الإلكتروني الذي يتعلق بالنيابة العامة، فلا بد من أن يتم الدخول هنا على هذا الرابط.

هل استعلام عن مخالفات المرور مجانًا؟

نعم، حيث وفرت النيابة العامة لينك تستطيع عبره إن كنت قائدي السيارات في مصر وذلك عن طريق الدخول على الموقع الخاص بالنيابة العامة أو عن طريق تنزيل التطبيق الخاص بالنيابة العامة على الهاتف المحمول، وذلك منعا لحدوث تزاحم في مكاتب النيابة الخاصة بالمرور، ولكي تستطيع الاستعلام عن المخالفات الخاصة بالمرور بسهولة قم بالسير على تلك الخطوات:

  • أولا قم بالدخول على الموقع الرسمي لنيابة المرور، من خلال النقر هنا.
  • انقر علي الاستعلامات الخاصة بالمركبات
  • اكتب البيانات التي تتطلب منك إن كانت رقم اللوحة أو الرقم القومي وغيره
  • وأخيرًا اضغط علي أيقونة الاستعلام وسوف تجد التفاصيل الخاصة بمخالفتك عبر الشاشة