التخطي إلى المحتوى
رسمياً .. موعد مرتبات شهر ديسمبر 2023 للعاملين بالدولة
موعد مرتبات شهر ديسمبر

يترقب العديد من الأشخاص بمصر الموعد الرسمي الذي سوف يتم فيه صرف المرتبات التي تتعلق بهم الخاصة، بشهر ديسمبر الجاري 2023 ومن الجدير بالذكر ان هذا الشهر من أبرز شهور العام واهمها، اذ انه يتزامن مع الموسم الخاص بكلا من الأعياد وكذلك العطلات الرسمية، كذلك ان الكثير من المواطنين يحرصون على التخطيط بالاحتفالات خلال هذا الشهر، وفيما يلي في هذا المقال سوف نرفق لكم الموعد الرسمي الخاص بصرف تلك المرتبات الخاصة بشهر ديسمبر الجاري.

موعد مرتبات شهر ديسمبر

بينت وزاره المالية هذا الموعد الذي يتعلق بنزول مرتبات شهر ديسمبر الجاري لجميع العاملين بالحكومة، اذ انه سوف يتم الصرف بداية من اليوم الذي سوف يكون موافقا 24 من ديسمبر 2023 على ان يكون الصرف مستمر حتى ثلاثة أيام بشكل متتالي.

كما انه تبعا للجدول الخاص بالصرف فان وزاره المالية سوف تبدا بصرف تلك المرتبات بالوزارات علاوة على مديريات الخدمات وأيضا وحدات الإدارة المحلية في هذا اليوم ومن ثم سوف تبدا بصرف المرتبات الخاصة بالعاملين وكذلك الهيئات العامة.

بالإضافة الى الوزارات أيضا الهيئات العامة الخدمية في يوم الاثنين الذي سوف يكون موافق الخامس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري 2023، في حين ان المرتبات التي تتعلق بالأشخاص العاملين بالدولة وكذلك القطاع العام سوف يتم صرفها في يوم الثلاثاء الذي سوف يكون موافقا السادس والعشرون من شهر ديسمبر الجاري 2023.

أماكن صرف مرتبات شهر ديسمبر

يظل المواطنين يبحثون عن تلك الأماكن التي من المقرر أن يتم الصرف من خلالها، فتجدر الإشارة بأن هناك جملة من الأماكن لاتي يمكن أن يقوم المواطن بالحصول على راتبه من خلالها، فسوف يتم صرف تلك المرتبات الخاصة بشهر ديسمبر من خلال عدة أماكن، من ضمنهم ما يلي:

  • يمكنك ان تصرف عن طريق ماكينات الصراف الآلي.
  • كما يمكنك ان تصرف بواسطة منافذ فوري.
  • هذا بجانب انه يمكن أن تصرف من خلال البريد الإلكتروني.