التخطي إلى المحتوى
الكل مبسوط ..  موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير 2024
موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير

الكل يتساءل متى صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير وهل سوف توجد زياده على مرتبات خلال هذا الشهر ام لا لقد صرحت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية بانه سوف يتم صرف معاشات ومرتبات شهر يناير 2024 في يوم الاثنين بتاريخ 1/1/2024.

كما يتبع كل شهر من خلال منافذ الصرف المعتمدة في جميع فروع مكاتب البريد المصري وماكينات الصرف الالي والمحافظ الالكترونية على التليفونات المحمولة وفرع بنك ناصر الاجتماعي.

كما تمتد الفترة المتاحة لصرف المعاشات من اول الشهر حتى السادس منه واليكم جدول لصرف مرتبات ومعاشات شهر يناير 2024

موعد صرف مرتبات ومعاشات شهر يناير

تساءل المواطنين عن هذا الموعد الخاص بصرف مرتبات وأيضًا معاشات شهر يناير المقبل 2024م، حيث إن تلك المرتبات تمثل أهمية كبيرة للغاية لدى العديد من المواطنين من أصحاب المعاشات.

يقومون بالاعتماد عليها في شراء متطلباتهم واحتياجاتهم اليومية، ومن الجدير بالذكر أنه قد تم صرف تلك المرتبات الخاصة بشهر ديسمبر في يوم 1 ديسمبر 2023م، كما أنه يتم صرف المعاشات على ثلاث شرائح كما هو معتاد على النحو كالاتي:

  • الشريحه الاولى هم اصحاب المعاشات الحاصلين على مبلغ اكثر من ما يقرب من حوالي 1000 جنيه ويتم صرف هذه الشريحه في يومين ١و٢ من شهر يناير 2024 اما
  • الشريحه الثانيه فهم اصحاب المعاشات الذي يبلغ معاشهم اكثر من ما يقرب من حوالي 2000 جنيها وهذا سوف يكون في يومين ٣و٤ يناير 2024.
  • الشريحه الثالثه فهم اصحاب المعاشات الذين يتقاضون مبلغ اكثر من ما يقرب من حوالي 3000 جنيها وذلك يومين ٥و٦ يناير 2024.

أماكن صرف معاشات يناير 2024

كما اكدت الهيئه العامه للتامينات ان كل منافذ الصرف الموثقه لديها وفروع هيئه البريد المصري وماكينات الصرف الالي التابعه للبنوك وبنك ناصر الاجتماعي والمحافظ الالكترونيه على التليفونات المحمول سوف تكون متاحه من خلال هذه الفروع لصرف المعاشات واذا كان هناك مشكله لصرف المعاش ولم يتمكن احد منهم صرف معاشه في بداية الشهر فعليه التوجه إلى الأماكن المتاحة من خلالها صرف المعاشات.