التخطي إلى المحتوى
الآن صدور موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي 2024
موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي، يتساءل الكثير من الطلاب وأولياء الأمور عن ميعاد جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي للترم الأول، وسوف تعقد  تلك الامتحانات في خلال تلك الفترة القليلة الآتية مع بداية العام الجديد 2024، ولذلك فإن الطلاب في كل المراحل التعليمية منشغلة بميعاد وجدول الامتحانات.

موعد امتحانات الصف الثالث الإعدادي

قام عدد كبير من الطلاب والطالبات بمشاركة والاهتمام بجدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي، ولكن قامت وزارة التربية والتعليم بالإعلان عن أن كل ما هو متداول بخصوص الجدول ذلك فهو غير صحيح، ولم تقم الوزارة باعتماد ذلك الجدول.

من المفترض أن يتم اعتماد جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي في خلال الأيام القليلة القادمة، وسوف يتم نشره عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بوزارة التربية والتعليم وعن طريق المدرسة التابع لها الطالب،  كما أقرت الوزارة بشكل مبدئي على  أن الامتحانات سوف تبدأ منذ يوم 14 من شهر يناير القادم، وسوف تستمر لمدة اسبوعين، وتأتي من بعدها إجازة نصف العام الدراسي، والمتوقع أنها سوف تستمر لمدة اسبوعين.

ميعاد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني 2023/2024

بناءاً على تصريحات صادرة من وزارة التربية والتعليم، فإن جداول ومواعيد امتحانات الصف الثالث الإعدادي الفصل الدراسي الثاني سوف تكون موحدة على مستوى كل الإدارات التعليمية في كل المحافظات، حيث أنها من المقرر أن تبدأ يوم 6 من شهر  مايو، وتنتهي يوم 23 من نفس شهر مايو القادم.

كما قامت الوزارة بالإعلان عن ميعاد انطلاق  امتحانات الصف الثالث الاعدادي الترم الاول 2024 والتي تبدأ من يوم الأحد الذي يوافق 14 من شهر يناير القادم في عدد من المحافظات التي تم الإعلان عنها، وفي خلال الأيام القليلة القادمة سوف تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن جدول امتحانات الصف الثالث الإعدادي لكل المحافظات في مصر من خلال صفحتهم الشخصية، لكي يستطيع كل طالب أن يعرف ميعاد انطلاق الامتحانات الرسمي.

وبناءاً على ذلك فإن كل جداول امتحانات طلاب الشهادة الإعدادية للعام الدراسي الحالي2023/2024 المنتشرة بين الطلاب على مواقع التواصل الاجتماعي غير صحيحة، كما أعلنت الوزارة على أنه سوف يتم الإعلان عن الجدول الصحيحة خلال مواقعهم الرسمية.