التخطي إلى المحتوى
التسجيل في بوابة المناظرات العمومية في تونس وأهم المناظرات
التسجيل في بوابة المناظرات العمومية

التسجيل في بوابة المناظرات العمومية، من أكثر ما يبحث عنه الأشخاص في هذا الوقت التسجيل في المناظرات العمومية في دولة تونس وهذا يدل قامت الجهات المعنية بوضع هذه التسجيلات والمناظرات الوطنية داخل بوابة إلكترونية إمكان الدخول عليها ومشاهدة هذه المناظرات.

ومن أهم الأهداف التي تهدف إليها البوابه الالكترونيه هو تثبيت المبدأ الخاص بتكافؤ الفرص وتحقيق أهم عنصر وهو الوضوح بين جميع المتقدمين تتم هذه المناظرات داخل القطاع العمومي لهذا وضعت الوزارة الرابط الخاص بالقطاع العمومي.

يعتبر الموقع الالكتروني الذي وضعته الوزارة للوصول الى المناظرات العمومية في دولة تونس هو أهم مرجع للمتقدمين لعمل هذه المناظرات فهذا الموقع يمثل مجموعة كبيرة من البيانات التي تنتمي الى المناظرات خارج القطاع العمومي وكذلك المناظرات التي تتبع المباني والمؤسسات العمومية.

رابط وخطوات التسجيل علي بوابة المناظرات العمومية

هناك طريقة محددة في التسجيل على البوابة الالكترونية العمومية مناظرات وذلك بعد معرفة الرابط الخاص بالدخول على الموقع وهو:

  • لتتمكن  من الدخول الى الموقع الخارجي للمناظرات يمكن الضغط على هذا الرابط.
  • فور الدخول الى الموقع الخاص بالمناظرات يجب على المتقدم لخوض هذه المناظرات ان يدخل اسم المستخدم وكلمة مرور تسمح له بالدخول في كل مرة الى الموقع.
  •  سيحد المتقدم الاستمارة الالكترونية يجب ان يملاها بعناية بالبيانات الشخصيه الخاصه به وذلك طبقا للمتطلبات والشروط التي توجد في الاستمارة.
  • يقوم المتقدم للمناظرات بطباعة الاستمارة التي سبق ملئها.
  • ويقوم بوضعها بداخل الملف الخاص بالتقديم هي والطلب المخصص للتقديم.
  • وإذا كانت البيانات التي وضعها المتقدم للمناظرات غير صحيحة أو لم تطابق البيانات الأساسية تقوم اللجنة بالمناظرات باستبعاد هذا المتقدم وإلغاء تقديمه.
  • يجب ان يتابع المتقدم كل التطورات داخل المناظرة التي سبق أن تقدم لها ويتابع اولا باول كل النتائج حتى يصل للنتيجة النهائية.

قد ذكرنا كل ما يخص التقديم للمناظرات العموميه في دوله تونس وكيفيه الترشح لهذه المناظرات وضعنا لكم الرابط الخاص بالتقديم نرجو ان يكون المقال مفيدا لكم في كل ما تريدون معرفته حول المناظرات العمومية.