التخطي إلى المحتوى
جدول امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي الترم الاول 2024
 جدول امتحانات 1 و 2 ثانوي الترم الاول

جدول امتحانات الصف الاول والثاني الثانوي،أظهرت وزارة التربية والتعليم تفاصيل جدول الامتحانات للصف الأول الثانوي و الثاني الثانوي الترم الأول عام 2024، وبعد التطورات والتغيرات في الموضوع الدراسي لعام 2024.

قامت وزارة التربية والتعليم بتقديم موعد امتحانات الثانوية العامة وصفوف النقل، لأجل تنظيم عملية التعليم للفصل الدراسي الأول الثانوي، ولأجل هذا تم تنسيق الامتحانات على موعد محدد.

تحدد منتصف شهر أبريل حتي تكتمل فترة الامتحانات مع نهاية شهر رمضان المبارك، ونوضح لكم أهم التفاصيل فيما يلي في هذا المقال على حسب ما تم الإعلان عنه من جانب وزارة التربية والتعليم بمصر.

 جدول امتحانات 1 و 2 ثانوي الترم الاول

العديد من الطلاب وأولياء الأمور ينتظرون ويبحثون الآن عن موعد ظهور الجدول المتعلق باختبارات الصف الأول والثاني الثانوي الترم الأول 2024، وذلك في نفس الوقت مع اقتراب اختبارات الترم الأول للصف الاول والثاني الثانوي.

أكدت وزارة التربية والتعليم موعد اختبارات الترم الأول لصفوف النقل، ويتم بدء الإمتحانات في يوم الأحد الموافق 14 يناير 2024، وتبدأ امتحانات الثانوية العامة بالمدارس في جميع أنحاء الجمهورية، في يوم الثلاثاء الموافق 9 يناير 2024، وتنتهي امتحانات الثانوية العامة الترم الأول لعام الدراسي 2024 في يوم الخميس الموافق 25 يناير 2024،

موعد إجازة منتصف العام2024 /2023

تبعاً لما ورد في خريطة العام الدراسي من قبل وزارة التربية والتعليم والمنشورات عبر حسابها الرسمي علي منصات التواصل الإجتماعي عبر «واتساب» و « فيس بوك»، فالمقرر أن تبدأ عطلة منتصف السنة الحالية في يوم 27 يناير 2024، وبعد ذالك كافة الصفوف النقل للصف الأول والثاني الثانوي من تأدية الإمتحانات، وتمتد الإجازة إلى أسبوعين ، وتنتهي في يوم الجمعة الموافق 8 فبراير 2024.

مواعيد جدول امتحانات أولي و تانية ثانوي الترم الاول لعام 2024 للأزهر الشريف

أعلنت وزارة التربية والتعليم للقطاع الخاص بالمعاهد الازهرية عن موعد اختبارات الصف الأول والثاني الثانوي ترم أول لسنة 2024،حيث أكدت وزارة  التربية والتعليم أن ستبدأ الإمتحانات في يوم السبت الموافق 30 ديسمبر.