التخطي إلى المحتوى
رابط التسجيل علي مسابقة وزارة التربية والتعليم 30 الف معلم الجديدة
التسجيل علي مسابقة وزارة التربية والتعليم

التسجيل علي مسابقة وزارة التربية والتعليم، تعد المسابقة الخاصة بالتعيين في في وزارة التربية والتعليم من أهم الأهداف التي يسعى غليها الكثير من خريجي كليات التربية في مختلف المحافظات المصرية.

وقد تم الإعلان من قبل الوزارة عن تجديد التسجيل في المسابقة التي طرحتها الوزارة بتوجيهات رئيس الجمهورية وتهدف هذه الوظيفة إلى تسكين 30000 معلم في مختلف التخصصات في الكثير من المدارس التي يوجد بها عجز.

التسجيل علي مسابقة وزارة التربية والتعليم 

يوجد الكثير من التساؤلات التي تشغل المواقع الخاصة بالتواصل الاجتماعي والمحركات المختلفة الخاصة بالبحث كما يتم إنشاء بعض الصفحات الإلكترونية التي تهدف إلى جمع الكوادر التي تقدمت من أجل أن تحصل على وظيفة من الوظائف المتاحة التابعة إلى وزارة التربية وذلك عبر المسابقة الخاصة بتوظيف ثلاثين ألف معلم.

وتم التأكيد على جميع من قاموا بعملية التقديم أنهم يجب أن يلتزموا بجميع المستندات والوثائق المطلوبة والتي تتضمن الشهادات الخاصة بالخبرة التي حصل عليها المتقدم ويتم تحميل جميع المستندات من خلال الرابط الخاص من أجل المسابقة ويتم دراسة جميع الطلبات التي يتم تقديمها وذلك من قبل اللجنة المخصصة من أجل الإشراف على المسابقة.

وسوف يتم الطلبات إرسال النتائج إلى المتقدمين الذين تم قبولهم في المسابقة وتم الإعلان عن فتح التقديم من أجل دفعة جديدة من المتقدمين كما تم التأكيد أن أسماء المعلمين الذين يتم قبولهم سوف يتم الإعلان عنهم في الجرائد الرسمية.

شروط التقدم في المسابقة 

يتطلب قبول المعلمين في المسابقة الخاصة بالتوظيف في وزارة التربية يوجد مجموعة من الشروط التي يجب أن يتم استيفائها وقد قامت الحكومة بتحديد هذه الشروط وتتمثل في.

  • الحصول على شهادة خاصة بالمؤهل العالي التربوي الذي يناسب التخصص الذي يتم التقديم عليه.
  • امتلاك شهادة خبرة في مجال التدريس ويفضل أن تتخطى العامين.
  • تقديم ما يثبت أنه تم أداء الخدمة العسكرية أو قد تم الإعفاء منها للذكور والإناث تقديم ما يثبت أداء الخدمة العامة.
  • تقديم جميع الاختبارات التي يتم إجراؤها بواسطة اللجنة المسؤولة عن المسابقة.
  • امتلاك اللياقة الصحية والنفسية.
  • الإقامة الدائمة داخل الحدود المصرية.