اختيار صالح الشرقي أميناً عاماً لاتحاد غرف دول الخليج

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اختيار صالح الشرقي أميناً عاماً لاتحاد غرف دول الخليج, اليوم الخميس 19 سبتمبر 2024 08:58 مساءً

 

أبوظبي - مباشر: استضافت غرفة تجارة وصناعة الشارقة اليوم الخميس، بمقرها الاجتماع الـ 64 لمجلس إدارة اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي بدعوة من اتحاد غرف الإمارات لمناقشة مجموعة من القضايا المتعلقة بتعزيز التعاون الاقتصادي الخليجي والاستفادة من مختلف التسهيلات التشريعية.

وناقش الاجتماع، سبل العمل على دعم القطاع الخاص الخليجي وتعزيز مساهمته في مسيرة التنمية الاقتصادية المستدامة التي تشهدها دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

واستعرض الاجتماع، مخرجات عدد من اللقاءات التشاورية التي عقدها مجلس إدارة اتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي مع الجهات الحكومية ذات العلاقة بتطوير التعاون في مجالات الاقتصاد والتجارة والصناعة والاستثمار وما تقدمه من تسهيلات للقطاع الخاص في هذا الإطار كما تم اختيار صالح الشرقي من دولة قطر الشقيقة أميناً عاماً لاتحاد غرف دول مجلس التعاون الخليجي.

وتابع رؤساء الغرف الخليجية، قرارات وتوصيات الاجتماعات السابقة للمجلس وبحثوا عدداً من القضايا التي تهدف إلى تعزيز وتمكين القطاع الخاص من القيام بدوره الحيوي في تحقيق التنمية المستدامة وبذل المزيد من الجهود في إطار التكامل الاقتصادي بين دول مجلس التعاون الخليجي.

وأكد رؤساء الغرف الخليجية، أهمية الاستفادة من كافة الفرص والتسهيلات التي تدعم زيادة التبادل التجاري بين دول مجلس التعاون الخليجي ومواصلة السعي نحو توفير البيئة المناسبة لتطوير أداء القطاع الخاص وتعزيز قدراته التنافسية ليكون قاطرة التنمية في اقتصاديات دول الخليج.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يعلن تأسيس شركة "قَصص"

ولي العهد: البطالة سجلت أدنى مستوى تاريخي في عام 2024

ولي العهد: نمضي في مسارات التحديث مع حماية هويتنا وقيمنا

البنك المركزي السعودي يخفض معدل اتفاقية إعادة الشراء 50 نقطة أساس

أخبار ذات صلة

0 تعليق