بنان العقارية توصي بتوزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من 2021

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: أعلنت شركة بنان العقارية عن مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية مرحلية على المساهمين عن النصف الأول من العام المالي 2021، بعد الحصول على موافقة الجمعية العمومية للشركة.

وقالت الشركة، في بيان لها على موقع تداول السعودية اليوم الأربعاء، إن المجلس أوصى بتوزيع 0.25 ريال لكل سهم عن نتائج النصف الأول من العام 2021، لتبلغ إجمالي التوزيعات 5 ملايين ريال، سيتم توزيعها على 20 مليون سهم، بما يعادل 2.5% من قيمته الاسمية.

وأضافت بنان العقارية، أن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المالكين لأسهم الشركة المقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ انعقاد الجمعية العامة للشركة، والتي سيتم الإعلان عن تاريخ انعقادها لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة.

ولفتت الشركة، إلى أنها ستعلن عن تاريخ التوزيع لاحقاً بعد الحصول على موافقة الجمعية العمومية للشركة.

وأظهرت البيانات المالية الأولية للشركة، ارتفاع صافي أرباحها خلال النصف الأول من العام 2021 بنسبة 52.6% على أساس سنوي، إلى نحو 13 مليون ريال، مقابل 8.5 مليون ريال بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وحصلت "بنان" على موافقة السوق المالية تداول على إدراجها بالسوق الموازية نمو في 28 يونيو/ حزيران  وبدأ تداول أسهم الشركة بتاريخ 11 أغسطس/ آب 2021.

ترشيحات:

"لوسيد الأمريكية" تبدأ تصنيع سياراتها الكهربائية في السعودية بحلول 2024

هيئة الرقابة ومكافحة الفساد السعودية توقف 282 مواطناً ومقيماً لتورطهم بعدة قضايا

مبيعات شركات الأسمنت السعودية تتراجع 5% في أغسطس على أساس سنوي

أخبار ذات صلة

0 تعليق