د. الأنصاري يشارك في جلسة حوارية في روما حول الوساطة والتعاون الدولي

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

14

24 يونيو 2026 , 12:23ص

روما - قنا

شارك الدكتور ماجد بن محمد الأنصاري، مستشار رئيس مجلس الوزراء المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية، اليوم في روما، في جلسة حوارية بعنوان: "قطر وإيطاليا، حوار متوسطي: بناء قنوات أقوى للوساطة والتعاون الدولي"، نظمت بالتعاون بين مؤسسة ميد أور الإيطالية وصحيفة ذا بوست إنترناسيونالي. واستعرض الدكتور الأنصاري، خلال الجلسة، دور دولة قطر في مجال الوساطة، وجهودها في دعم مسارات الحوار والحلول السلمية للنزاعات. متناولاً شراكة الاتحاد الأوروبي ودول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وسبل التعامل مع النزاعات والصراعات الدولية. وأكد أهمية العمل الجماعي والتنسيق المشترك لمواجهة التحديات الراهنة في المنطقة، مثمناً دور الاتحاد الأوروبي ودفعه في اتجاه وقف الحرب الإيرانية الامريكية. وأضاف مستشار رئيس مجلس الوزراء المتحدث الرسمي لوزارة الخارجية "أننا في جانب التعاون الدفاعي بحاجة إلى مجالات تُعزز من الاعتماد المتبادل والشراكة الاستراتيجية بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي".

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق