وزير الداخلية يجتمع مع مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي الأمريكي

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

22

24 يونيو 2026 , 09:27م
alsharq

واشنطن - قنا

 اجتمع ‏سعادة الشيخ خليفة بن حمد بن خليفة آل ثاني وزير الداخلية وقائد قوة الأمن الداخلي "لخويا"، مع سعادة السيد كاشياب باتيل مدير مكتب التحقيقات الفيدرالي بالولايات المتحدة الأمريكية، وذلك خلال زيارته إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

‏وجرى خلال الاجتماع استعراض أوجه التعاون الأمني القائم بين البلدين الصديقين، وسبل تعزيز التنسيق وتبادل الخبرات، إلى جانب مناقشة عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك.

 

bf1cc66b97.jpg39808da2f2.jpg

اقرأ المزيد

مساحة إعلانية

أخبار ذات صلة

0 تعليق