سمو نائب الأمير يعزي رئيسة فنزويلا

الشرق السعودية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مساحة إعلانية

مساحة إعلانية

محليات

28

25 يونيو 2026 , 01:00م

الدوحة - موقع الشرق

بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، في ضحايا الزلزالين اللَّذيْن ضربا بلادها، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.

أخبار ذات صلة

مساحة إعلانية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق