مساحة إعلانية
مساحة إعلانية
محليات
28
25 يونيو 2026 , 01:00م
الدوحة - موقع الشرق
بعث سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، برقية تعزية إلى فخامة الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية بالإنابة، في ضحايا الزلزالين اللَّذيْن ضربا بلادها، متمنياً سموه الشفاء العاجل للمصابين.
أخبار ذات صلة
مساحة إعلانية


















0 تعليق