تعادلان وانتصاران في الجولة الثالثة من «تمهيدي» الصالات

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

متابعة:عصام هجو

حفلت مباريات الجولة الثالثة من الدور التمهيدي لكأس الاتحاد لكرة قدم الصالات بقمة الإثارة، حيث تعادل اتحاد كلباء مع النصر 1-1، وتعادل الشارقة مع الحمرية 2-2، وفاز البطائح على الظفرة 6-5، وفاز دبا الحصن على شباب الأهلي 3-2.

وبذلك يصبح ترتيب فرق المجموعة الأولى على النحو التالي: البطائح في الصدارة برصيد 6 نقاط، والشارقة ثانياً برصيد 4 نقاط، ومليحة والظفرة في المركزين الثالث والرابع برصيد 3 نقاط لكل منهما، والحمرية خامساً برصيد نقطة. وتصدر النصر المجموعة الثانية برصيد 7 نقاط، ودبا الحصن ثانياً برصيد 3 نقاط وخورفكان ثالثاً برصيد نقطتين، واتحاد كلباء رابعاً برصيد نقطتين، وشباب الأهلي خامساً برصيد نقطة.

وكانت مباراة شباب الأهلي ودبا الحصن شهدت إصابة اللاعب المقيم البرازيلي لويس، لاعب دبا الحصن في الرأس. ووجّه الفريق محمد أحمد المري رئيس إدارة الألعاب الجماعية في نادي شباب الأهلي بضرورة نقل اللاعب إلى المستشفى بحضور الدكتور ماجد سلطان المدير التنفيذي للألعاب، والعضو خالد درويش، وإداري فريق دبا الحصن.

وحرص الفريق المري على الاطمئنان على اللاعب وطلب من إدارة نادي دبا الحصن عدم المغادرة به إلى حين الاطمئنان عليه خوفاً من حدوث أي مضاعفات له خلال الطريق من دبي إلى دبا الحصن، مما كان له الأثر الطيب في أوساط الفريق الحصناوي الذي توجّه بالشكر إلى الفريق محمد أحمد المري وأسرة نادي شباب الأهلي، وتمت كل هذه الإجراءات في الوقت الذي كان فيه أصحاب الأرض متأخرين بثلاثية نظيفة، ولكن إدارة الألعاب الجماعية تركت الملعب وتوجهت للاطمئنان على اللاعب المصاب لويس في واحدة من اللفتات الجميلة، وبعد عودتهم من سيارة الإسعاف وجدوا أن فريقهم قلص الفارق إلى هدفين وأهدر التعادل في آخر 14 ثانية.

من جانبه، أكد سالم علي الظهوري مدير دبا الحصن، أن اللاعب لويس بخير. وتوجّه بالشكر إلى أسرة شباب الأهلي على المتابعة والاهتمام وخص بالشكر الفريق محمد أحمد المري الذي ظل متواصلاً مع الفريق بغرض الاطمئنان على صحة اللاعب لويس إلى أن وصل إلى دبا الحصن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق