ميداليات جديدة لنصف ماراثون رأس الخيمة 2022

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع تبقّي أربعة أسابيع على انطلاق سباق نصف ماراثون رأس الخيمة 2022، كشفت هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، عن التصاميم الرسمية لميداليات النسخة الخامسة عشرة من أسرع نصف ماراثون في العالم، الذي ينطلق 19 فبراير/ شباط، بمشاركة واسعة من الرياضيين القادمين من مختلف أنحاء العالم، للتتويج وحصد الميداليات بتصميمها الجديد والمميز بعد عبور خط النهاية.

وعمل منظمو الحدث الرياضي على تصميم الميداليات ضمن 4 نماذج متنوعة مع شرائط التعليق خاصة بكل نموذج، تبعاً لفئات السباق، وهي: نصف ماراثون، ونصف ماراثون تتابع للفرق ضمن مسافات 5 كم و1 كم. وتميزت الميداليات بتصميمها الجذاب والمكون من مواد عالية الجودة، وتشطيبات معدنية غير لامعة، كما يحمل التصميم رسمة مميزة لعداء يجري مع وضع الشعار الجديد لسباق نصف ماراثون رأس الخيمة وكلمة Rakahida مكتوبة بنمط «الكشيدة»، التي تعد من التقنيات المستخدمة لمساواة النص في الخط العربي التقليدي.

وتم اختيار ألوان الميداليات بعناية لتمثل العناصر الطبيعية الثلاثة الرئيسية لإمارة رأس الخيمة، وقيمها الأساسية، وهي: البحر على امتداده وانحساره، والصحراء بكثبانها الرملية الذهبية، والجبال بارتفاعاتها المذهلة. كما يجسد تصميم الميداليات أهم معالم الإمارة بمناطقها الطبيعة، بدءاً من الساحل، مروراً بالصحراء الزاخرة بأسرار التاريخ، وانتهاء بسلسلة جبال الحجر الشامخة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق