تعرف إلى تكاليف قضية «وأجاثا كريستي»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير صحفي عن عزم كولين زوجة نجم كرة القدم الإنجليزي واين روني، مدرب دي سي واشنطن الأمريكي حالياً، إجبار غريمتها ريبيكاه، زوجة فاردي نجم ليستر سيتي، دفع جميع تكاليف القضية التي فازت بها كولين مؤخراً، والمعروفة باسم بـ«واجاثا كريستي».
كلفت القضية الملايين من الجنيهات، فكم بلغت؟
تصل التكاليف إلى 3 ملايين جنيه إسترليني، وعموماً يدفع الفائز 30 في المئة منها، لكن الفريق القانوني لكولين يصر على عدم دفع كولين أي فلس، لأن ريبيكاه كانت تحصل على المال مقابل بيع أخبار كولين للصحف الصفراء.
وعلق مصدر مقرب من كولين: «كولين لم ترغب في وصول القضية للمحكمة، لأنها تعتقد أن صرف المال على أشياء أخرى أفضل من إنفاقها على قضية في المحاكم، لكنها بعد فوزها لن تترك ريبيكاه قبل أن تدفع المبلغ كاملاً. لقد حاولت التوصل إلى تسوية مع ريبيكاه، لكن الأخيرة رفضت وصممت على رفع قضية تشهير ضد كولين».
ووصلت تكاليف النظر في القضية في مارس/ آذار 2021 إلى 1.3 مليون إسترليني، لكن بعد النظر فيها من قبل المحكمة العليا وصلت الكُلفة إلى 3 ملايين.
ويتقاضى محامي ريبيكاه، هاج تومليسون 10 آلاف إسترليني عن كل يوم من عمله في القضية، بينما يتقاضى دافيد شيربورن محامي كولين 8 آلاف إسترليني يومياً.
ويبدو أن هناك فصلاً جديداً بخصوص التكاليف القانونية قادم.
ونشرت ريبيكاه على حسابها بعد الهزيمة صورة على حسابها في «إنستغرام» وهي تدير ظهرها وترفع يدها بعلامة النصر وكتبت تحتها: «الطبيعي ممل»، وسط أنباء تفيد بحصولها على ربع مليون إسترليني مقابل فيلم وثائقي عن القضية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق