الأهلي المصري يحدد أول الراحلين ويغلظ العقوبات على اللاعبين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

القاهرة: «الخليج»
حدد البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للأهلي المصري، أول الراحلين عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حينما وافق على رحيل محمود وحيد ظهير أيسر الفريق.
وأكد سواريش لإدارة الأهلي أنه لا يحتاج إلى بقاء محمود وحيد مع الفريق بعدما فشل في إثبات نفسه خلال الفترة التي شارك فيها مع سواريش وكذلك خلال مستواه في التدريبات، كما أن المدرب البرتغالي حصل على معلومات من جهازه المعاون، وشاهد مباريات سابقة لمحمود وحيد أكد بعدها أن قدرات اللاعب عادية.
ويرغب المدير الفني للأهلي في تواجد بديل قوي للدولي التونسي علي معلول خلال الموسم المقبل، خاصة وأن الأخير بات يعاني إجهاداً شديداً، نتيجة كثرة المشاركات والإصابات وكبر السن.
من جهة أخرى، يبحث محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، مع شركة كرة القدم وجهاز الكرة، وضع لائحة مالية جديدة مطلع الموسم المقبل، خاصة بفريق الكرة من أجل تغليظ العقوبات المالية على اللاعبين حال التراخي في المباريات أو الخروج عن النص أو عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني أو الاعتراض عليها أو السهر خارج المنزل.
ويرى مسؤولو الأهلي، أن لائحة الفريق المالية تحتاج إلى مزيد من التغليظ فيما يتعلق بمبدأ العقاب، وكذلك المزيد من الثواب حال الاجتهاد أكثر خاصة وأن الفترة الماضية شهدت تطورات كثيرة على صعيد اللعبة؛ من حيث قوة المنافسة محلياً وإفريقياً والسوشيال ميديا وطموحات النادي.
ويتطلع الخطيب إلى التنسيق مع شركة الكرة وجهاز الكرة، لإعداد لائحة مالية قوية تُساعد الجهاز الفني وإدارة النادي على تحقيق أهداف وطموحات الجماهير في الموسم المقبل، لاسيما بعدما تراجعت النتائج في الفترة الماضية بشكل واضح.

أخبار ذات صلة

0 تعليق