حكيم شاكر مدرباً لـ«أسود الرافدين»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بغداد: زيدان الربيعي
قرر الاتحاد العراقي لكرة القدم، تسمية حكيم شاكر مدرباً جديداً للمنتخب العراقي الأول لقيادته في البطولات المقبلة، خلفاً للمدرب السابق عبد الغني شهد.
وذكرت القناة الرياضية العراقية في خبر عاجل، أن الاتحاد العراقي لكرة القدم قرر اختيار حكيم شاكر مدرباً لمنتخب العراق الأول لكرة القدم في البطولات المقبلة خلفاً للمدرب السابق عبد الغني شهد.
وأضافت، أنه تم أيضاً اختيار مساعد مدرب فريق الشرطة أحمد صلاح مساعداً للمدرب حكيم شاكر، كما تم اختيار سردار محمد مدرباً للياقة البدنية.
يذكر أن المنتخب العراقي سيواجه المنتخب العُماني في الأردن في الثالث والعشرين من الشهر الحالي في بطولة رباعية، وإذا فاز سيواجه أحد المنتخبين الأردني أو السوري في المباراة النهائية، بينما إذا خسر أيضاً سيواجه أحد المنتخبين المذكورين في السادس والعشرين من الشهر ذاته.
الجدير بالذكر أن الاتحاد العراقي كان يسعى إلى التعاقد مع مدرب أجنبي، إلا أن عدم توافر الأموال في ميزانيته، جعله يعود إلى المدرب المحلي.
وسبق لحكيم شاكر أن قاد منتخبات العراق «الشباب، الأولمبي، الأول» وحقق معها نتائج جيدة، كما قاد الكثير من الفرق المحلية والعربية؛ أبرزها الجيش، الدفاع الجوي، الشرطة، الزوراء، القوة الجوية، الفيصلي الأردني وأكثر من فريق في سلطنة عُمان.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق