إبراهيم عيسى ينضم إلى عرين «النسور»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

خورفكان: «الخليج»

نجح خورفكان في ضم الحارس إبراهيم عيسى (28 عاماً) على سبيل الإعارة قادماً من الوصل، لتعويض غياب حارسه السابق زايد الحمادي، الذي انتقل لصفوف الوحدة.

يواصل فريق خورفكان استعداداته عبر معسكره التدريبي في هولندا، والذي يستمر حتى الرابع عشر من أغسطس/آب الجاري، تحت قيادة المدرب الوطني عبد العزيز العنبري.

ومن المنتظر أن يبدأ الفريق تجاربه الودية، يوم غد الأربعاء، مع أحد الفرق البلجيكية، ضمن برنامج الإعداد الذي يشتمل على 4 مباريات متنوعة أمام الوصل والتعاون السعودي اللذين يتواجدان في نفس المدينة بجانب مباراة مع فريق هولندي.

وأكد عبد الله الحمادي، نائب رئيس شركة الكرة بخورفكان ومشرف قطاع المراحل السنية، أن هنالك إصراراً عالياً وثقة كبيرة من اللاعبين والجهازين الفني والإداري لـ «للنسور» على تحقيق الاستفادة القصوى من البرنامج الإعدادي والمعسكر التدريبي، لاسيما في ظل الجهود الكبيرة لشركة الكرة التي وفرت كل سبل النجاح، لافتاً الى انضمام كل اللاعبين الجدد الذين تم التعاقد معهم للموسم الجديد، كان آخرهم المهاجم الأنجولي فابيو أبرو، مؤكداً أن جميع التعاقدات والانتدابات التي أنجزها النادي على صعيد اللاعبين الأجانب والمقيمين تمت وفق رؤية الجهاز الفني بناء على احتياجات الفريق وتقوية خطوطه بعناصر مميزة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق