كيريوس في حالة «ذهنية مختلفة تماماً» منذ ويمبلدون

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رويترز
قبل سنوات كان نيك كيريوس يعاني لتحفيز نفسه بعد تحقيق نتائج جيدة في البطولات الأربع الكبرى لكن اللاعب الأسترالي قال: إنه في حالة «ذهنية مختلفة تماماً» بعد خسارته في نهائي ويمبلدون الشهر الماضي.
وفاز كيريوس على ماركوس جيرون بنتيجة 6-3 و6-2 في أقل من ساعة في بطولة واشنطن للتنس الليلة الماضية في ظهوره الأول في منافسات الفردي منذ الخسارة في أول نهائي له في البطولات الأربع الكبرى أمام نوفاك ديوكوفيتش في ويمبلدون.
وأبلغ كيريوس الصحفيين: «ألعب لما هو أكثر من نفسي، وأشعر أنني في حالة ذهنية مختلفة تماماً»، قبل عدة أعوام وبعد تحقيق نتيجة جيدة في البطولات الأربع الكبرى، كنت أعاني لتحفيز نفسي، وربما أكون أكثر أنانية.
وأضاف: لكن الآن أشعر كأنني قضيت عطلة في جزر الباهاما، لكن ما زلت أجبر نفسي على التدريب كل يوم. أشارك في هذه البطولة بحالة جيدة وعلى استعداد للعب... أملك حافزاً كبيراً في الوقت الحالي.
وأشار كيريوس إلى أنه وجد صعوبة في التعامل مع الخسارة أمام ديوكوفيتش.
وتابع: منذ أن أمسكت بمضرب التنس كان المدربون يهمسون في أذني أن ويمبلدون هي أكبر بطولة يمكن تحقيقها في رياضة التنس؛ لذا لم يكن من السهل عليَّ التعامل مع التفريط في هذه الفرصة.
لكن اللاعب الأسترالي واثق من حصوله على المزيد من الفرص في البطولات الكبرى.
وقال: لا أعتقد أننا فكرنا أنه يمكنني المنافسة على ألقاب البطولات الأربع الكبرى، لكن الآن أصبح حقيقة. أعتقد أن الأمر يتعلق بالحافز ونحن على وفاق في ذلك.

أخبار ذات صلة

0 تعليق