اجتماع طارئ في الأهلي.. وهدفه الملغي يثير الجدل

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
واصل الأهلي تقديم الهدايا لغريمه التقليدي الزمالك معززاً آمال الأخير بالاحتفاظ بلقب بطل الدوري المصري لكرة القدم للموسم الثاني توالياً،بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه فاركو في ملعب الأهلي والسلام في ختام منافسات المرحلة الثامنة والعشرين.

بتلك النتيجة واصل الأهلي مسلسل اهدار النقاط بثلاث خسائر و8 تعادلات هذا الموسم رافعاً رصيده إلى 56 نقطة في المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن الزمالك المتصدر. ويملك الأهلي مباراة مؤجله أمام الإسماعيلي، فيما رفع فاركو رصيده إلى 38 نقطة في المركز الثامن.

سيطرة واستحواذ من جانب لاعبي الأهلي بلا فاعلية او خطورة نظراً لغياب الكثافة الهجومية وسط دفاع فاركو المتكتل ، فيما شكلت الهجمات المرتدة للضيوف بفضل سرعة وتحركات شكري نجيب وأحمد شريف والغيني كينغسلي سوكاري ازعاجاً لدفاع الأهلي وان افتقدت للمسة الأخيرة على مرمى محمد الشناوي.

وألغى حكم المباراة هدفاً لبيرسي تاو بداعي التسلل (71) بعد العودة لحكم الفيديو المساعد.

لكن خبراء التحكيم في بعض القنوات قالوا ان إلغاء الهدف لم يكن قراراً موفقاً من قبل "فار".

وقال الحكم الدولي السابق،رضا البلتاجي، إن هدف بيرسي تاو،صحيح، مبدياً تعجبه من إلغائه،وتابع:ليس هناك أي تسلل، حيث أن خط تقنية الفيديو ظهر بشكل خاطئ،وإلغاء الهدف جاء بناء على هذا الخطأ.

وأضاف: إذا طرحت سؤالاً على 100 شخص بشأن كرة بيرسي تاو، سيقولون لك جميعاً إن الهدف صحيح وليس تسللاً.

كما أيد الخبير التحكيمي سمير عثمان ما ذهب إليه البلتاجي، وأكد صحة الهدف، وأثبت من خلال الخطوط أن مدافع فاركو كان أقرب إلى خط مرماه من مهاجم الأهلي بيرسي تاو بـ 2 سم.

من جهته،دعا محمود الخطيب،رئيس النادي الأهلي المصري،مجلس الإدارة لعقد اجتماع طارئ.

وأعلن النادي الأهلي عبر موقعه الإلكتروني أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب سيعقد اجتماعاً طارئا بحضور رجل الأعمال ياسين منصور رئيس شركة كرة القدم،وأكد أن الاجتماع يستهدف اتخاذ بعض القرارات المهمة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق