كأس شيرجار للخيول برعاية«سوق دبي الحرة»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ينطلق السبت المقبل (6 أغسطس) على مضمار أسكوت في المملكة المتحدة سباق كأس شيرجار للخيول الذي يعد من أبرز سباقات فرق الفرسان في العالم، وترعى سوق دبي الحرة أشواطه الثمانية.

تقام سباقات العام بنظام موسع جديد، حيث أضيف إلى الحدث شوطين آخرين ليكون إجمالي عدد الأشواط 8 بدلاً من 6، وأصبح كل فريق يضم في صفوفه أربعة فرسان.

ويشارك في السباق 4 فرق تمثل بريطانيا العظمى وايرلندا، وأوروبا، وعموم العالم، وفريق السيدات، حامل اللقب، ويقود هذه الفرق على التوالي الفرسان: جيمي سبنسر، وفرانكي ديتوري، كريستوف لامير، وهايلي تيرنر.

ويتابع الحدث حضورياً للمرة الأولى منذ 2019 عدد من كبار مسؤولي سوق دبي الحرة التنفيذيين، يتقدمهم كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي، وصلاح تهلك، الرئيس التنفيذي للعمليات، وشينيد السباعي، نائب أول الرئيس-التسويق، وذلك بعد أن تسببت جائحة كوفيد-19 بإلغاء السباق في عام 2020، وحالت قيود السفر دون حضورهم لنسخة 2021.

وقال ماكلوكلين: «نتطلع للعودة إلى مضمار أسكوت لمتابعة منافسات كأس شيرجار للخيول الذي تدعمه سوق دبي الحرة منذ أكثر من20 عاماً، وأصبحت الراعي الرسمي له منذ عام 2006، وواصل الحدث خلال هذه الفترة تطوره واستقطابه لأفضل الخيول والفرسان. وسيتيح نظامه الجديد مشاركة المزيد من الفرسان من جميع أنحاء العالم لاستعراض مواهبهم في هذا المضمار الدولي العريق.»

أخبار ذات صلة

0 تعليق