محمد النني احتياطياً أم أساسياً أمام كريستال بالاس؟

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يفتتح أرسنال الساعة 11 من مساء الجمعة، النسخة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم «البريميرليج»، عندما يحل ضيفاً على جاره اللندني كريستال بالاس.
وتتوجه أنظار المشجعين العرب عموماً والمصريين خصوصاً إلى التشكيلة التي سيدفع بها مدرب أرسنال،الإسباني مايكل أرتينا، ولاسيما أن فريق المدفعجية يضم في صفوفه لاعب الوسط المصري محمد النني.
وكان أرتيتا ومنذ قدومه إلى أرسنال مدرباً أعطى ثقته لمحمد النني، وطلب من إدارة المدفعجية تجديد عقده حتى عام 2023، مع إمكانية تمديده لموسم إضافي.
ولم ينل النني قبل أرتيتا الفرصة الكافية منذ انضمامه للفريق شتاء عام 2016 قادماً من بازل السويسرى، مقابل 12.5 مليون يورو، إلى درجة أنه أعير موسم 2019-2020 إلى بشكتاش التركي.
لكن مع قدوم أرتيتا تغير كل شيء، واعتمد على اللاعب المصري، ولاسيما في المباريات الحاسمة الموسم الماضي،حيث لعب آخر 7 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي، لتصل مشاركاته خلال موسم 2021-2022 إلى 17 مباراة في مختلف المسابقات، وقدم تمريرتين حاسمتين.
مباراة الافتتاح
لكن ماذا عن مباراة الافتتاح أمام كريستال بالاس؟ بالتأكيد سيكون النني حاضراً في تشكيلة المباراة، لكن مشاركته أساسياً غير مؤكدة رغم أن النجم المصري بعث برسالة إلى جمهور أرسنال قبل ساعات من انطلاق المباراة الأولى،حيث نشر عبر «تويتر»، صوراً له من جلسة تصوير بقميص أرسنال وكتب:«موسم جديد.. ليبدأ العرض»، مؤكداً جاهزيته لمواجهات الموسم الكروي الجديد.
من جهتها، توقعت صحيفة «إندبندنت» البريطانية، أن يكون النني احتياطياً في المباراة على ملعب «سيلهرست بارك»، بالجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي.
ونشرت الصحيفة التشكيل المتوقع لأرسنال أمام بالاس وضم :رامسديل في حراسة المرمى،وسيدريك سواريس وجابريل وبن وايت وزينشينكو في الدفاع،وتوماس بارتي وتشاكا وساكا ومارتن أوديجارد ومارتينيلي في الوسط، وجابريل جيسوس في قلب الهجوم.

أخبار ذات صلة

0 تعليق