«تايكوندو الشارقة»..رقم صعب في موسم استئنائي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حافظ تايكوندو نادي الشارقة على ألقابه في الموسم الماضي وفرض نفسه ملكاً للعبة، بعد أن تُوج بلقب بطولة الصداقة الإماراتية الكورية للمرة الخامسة على التوالي، ولقب بطولة كأس الاتحاد وبطولة الإمارات المفتوحة للرجال واختتم الموسم بالظفر ببطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وحصد أكثر من 130 ميدالية ملونة في جميع البطولات المحلية.

وواصل النادي نجاحاته الخارجية وحصل على ميداليتين ذهبيتين في بطولة بلغاريا الدولية المصنفة G2،علاوة على حصول النادي على ذهبية بطولة كأس العرب للتايكوندو، محققاً 18 ميدالية متنوعة خارجية.

ويغرد تايكوندو نادي الشارقة وحيداً في الصدارة ويسيطر على بساط اللعبة محلياً، بفضل الخامات التي يضمها الفريق والعناصر المواطنة والتي تعتبر من الأعمدة الأساسية لمنتخبات الدولة، بقيادة عبدالله حاتم المدير الفني والطاقم المعاون.

ويعود التألق والتطور الكبير الذي يحققه «تايكوندو الملك» للمجهودات الكبيرة التي يبذلها النادي في سبيل الارتقاء بالفريق عاماً تلو الآخر، والخطط والاستراتيجيات التي تهدف لتطوير اللاعبين وإيصالهم إلى مراحل متقدمة من الجاهزية الفنية للمنافسة بقوة على الألقاب لاسيما الخارجية والتي يستهدفها النادي في المستقبل.

وتواصل إدارة الألعاب الفردية بقلعة الملك عملها من أجل مواصلة النجاح والمحافظة على سلسلة التميز التي يسير عليها الفريق، ويأمل النادي في أن يكون الموسم الجديد امتداداً للمواسم السابقة لإضافة المزيد من الإنجازات والنجاحات.

أخبار ذات صلة

0 تعليق