«سلة الشارقة» يعزز صفوفه ويعلن قميصه الجديد

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة:«الخليج»

أعلن نادي الشارقة الرياضي عن صفقات اللاعبين الأجانب لفريق رجال كرة السلة، وذلك بالتزامن مع تقديم النادي للطقم الجديد الخاص بالفريق، الذي سيخوض به منافسات الموسم الرياضي 2022-2023.

وتعاقد الشارقة مع كل من المحترف البوسني إلمدين كيكانوفيتش لاعب ارتكاز نادي الكويت الكويتي السابق، والذي خاض معه نهائي البطولة العربية عام 2021، قادماً من رحلة قصيرة في لبنان مع نادي الرياضي.

ويعد كيكانوفيتش من الأسماء الشهيرة في عالم كرة السلة، حيث يجيد اللعب في أكثر من مركز.

كما نجحت إدارة الألعاب الجماعية في نادي الشارقة الرياضي بالتعاقد مع صانع الألعاب المحترف الأمريكي شاني ريكتور قادماً من نادي الجهراء الكويتي.

وسبق لشاني التألق مع نادي أحد السعودي والتتويج بجائزة أفضل لاعب وهداف الدوري السعودي، كما خاض صانع الألعاب الأمريكي تجربة سابقة مع نادي البطائح عام 2020.

يذكر أن سلة «الملك الشرقاوي» أجرت تغييرات فنية عديدة في «الميركاتو» الصيفي، بمنح القيادة الفنية لرجال السلة للمدرب المصري أحمد عمر، خلفاً للمدرب الوطني عبد الحميد إبراهيم، واستكمال صفوف الفريق باللاعبين المحترفين مبكراً مع بداية فترة الإعداد للموسم الجديد.

وتزامناً مع إعلان صفقات عمالقة الملك كشفت إدارة الألعاب الجماعية عن الطقم الجديد الذي سيرتديه لاعبو الفريق الأول لكرة السلة، والمستوحى من ألوان هوية النادي (الأبيض والأحمر والأزرق).

أخبار ذات صلة

0 تعليق