ختام بطولة صيف الشارقة للشطرنج السريع

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اختتمت بنجاح بطولة صيف الشارقة للشطرنج السريع الخاطف للناشئين تحت 14 سنة وذلك ضمن برنامج النشاط الصيفي لنادي الثقة للمعاقين تحت شعار «عطلتنا غير» بالتعاون مع نادي الشارقة الثقافي للشطرنج وإشراف مجلس الشارقة الرياضي.

شارك في البطولة 13 نادياً منهم 5 أندية يمثلون أندية من ذوي الإعاقة وهم نادي الثقة للمعاقين ونادي دبي لأصحاب الهمم ونادي خورفكان للمعاقين ونادي أبوظبي لأصحاب الهمم ونادي العين لأصحاب الهمم، بالإضافة لأندية مليحة ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج ونادي فتيات الشارقة ونادي الحمرية واتحاد كلباء والبطائح والذيد وخورفكان.

وفاز عبد العزيز الشامسي من نادي الشارقة الثقافي للشطرنج بالمركز الأول، وحل ثانياً راشد عبدالله من نادي مليحة، وثالثاً ساريش راجيش من أكاديمية الشارقة للشطرنج.

شهد المنافسات وكرم الفائزين كل من كلثم عبيد المطروشي نائبة رئيس مجلس إدارة نادي الثقة للمعاقين وعبد الغفور علي الرئيسي عضو مجلس إدارة نادي الثقة رئيس لجنة الإعلام والاتصال.

من جانبها أكدت كلثم عبيد المطروشي، أن نجاح البطولة كان ثمرة التعاون بين نادي الثقة للمعاقين ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج والدعم الدائم من مجلس الشارقة من خلال برامجه المتنوعة للنشاط الصيفي، والبطولة تعد من أقوى البطولات الشطرنجية للناشئين على مستوى الدولة والتي نتمنى من خلالها استمرار التعاون بين أندية الدولة بكافة اختصاصاتها وطموحاتها لرعاية شبابنا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق