لاعب تونسي وراء رحيل تيليز إلى إشبيلية

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
متابعة: ضمياء فالح
كشف البرازيلي أليكس تيليز، ظهير مانشستر يونايتد، عن سبب موافقته الفورية على الذهاب بصفقة إعارة لإشبيلية الإسباني هذا الموسم وقال: «عندما جاءني العرض لم أفكر مرتين».

وانضم تيليز لليونايتد قبل عامين وكافح لمنافسة لوك شو على الموقع، لكن المدرب المؤقت رانجينك منحه الموسم الماضي فرصة وشارك في 26 مباراة، بيد أن شجاره مع التونسي حنيبعل مجبري بعد الخسارة الثقيلة من برايتون في مايو/ أيار الماضي (4- صفر) وقدوم تيريل مالاسيا مؤخراً عجل برحيله.

وأوقف رانجنيك حينها التمرينات بعد الشجار بين لاعبيه وأدرك المدرب الجديد إيريك تن هاغ سريعاً أن عليه التخلي عن تيليز لأن النادي يثمن مجبري المتوقع مشاركته هذا الموسم.

وقال تيليز في المؤتمر الصحفي لإشبيلية، الذي أنهى الموسم الماضي رابعاً، إنه سعيد بالمنافسة في دوري ابطال أوروبا، في انتقاد واضح لليونايتد الذي أنهى الموسم سادساً، وأضاف: «في الحياة نخطو خطوة بعد أخرى، لا أفكر بالمستقبل البعيد بل أفكر بتواجدي مع إشبيلية هذا الموسم».

وحصل النادي الأندلسي أيضاً على خدمات إيسكو صانع ألعاب ريال مدريد مجاناً بعد انتهاء عقده مع الريال في 30 يونيو الماضي.

وقال لاعب فالنسيا وملقة وريال مدريد السابق إنه سعيد بالعمل مجدداً مع مدربه السابق في الريال والمنتخب جولين لوبيتيجي، وأضاف: «كان صيفاً صعباً ومختلفاً، أخذت فيه إجازات كثيرة ومتلهف الآن للعب. لست أتذمر فقد لعبت في أندية كبيرة وفزت بكل شيء تقريباً لكنني لا أحب التفكير في الماضي بل بالمستقبل».

أخبار ذات صلة

0 تعليق