صحيفة بريطانية تدخل عالم فزاع المذهل

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: ضمياء فالح

دخلت صحيفة «الصن» البريطانية عبر مراسل الخيول سام مورجان عالم سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، عبر حسابه في «إنستغرام» الذي يتابعه 14.5 مليون شخص.

وعنونت الصحيفة مقالها «عرض فزاع» وكتبت: «اعتاد فزاع لقاء كبار النجوم في الرياضة مثل كريستيانو رونالدو وبول بوجبا وليبرون جيمس، لكنه أحب الخيول مثل والده صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم».

وأضافت الصحيفة: «تراه يقفز من الطائرة أو يغوص في أعماق المحيط في المكسيك، لكن الأوقات التي يبدو فيها سموّه أكثر سعادة هي تلك التي يقضي فيها وقتاً مع العائلة، أو التي يكون فيها برفقة الخيول»، مشيرة خاصة إلى مقطع فيديو نشره سموّه على حسابه «وهو يحتفل بفوز كوريبوس بسباق 2000 جينيز في نيوماركت عبر التلفاز».

وأبرزت الصحيفة المنافسة بين إسطبل جودولفين، وإسطبل كولومور، وكتبت: «جودولفين تفوق على كولومور في السنوات الأخيرة بفضل (دباوي) الملقب بـ«ملك العشب»، والذي تحول إلى مصدر للتلقيح مقابل 250 ألف إسترليني للزيجة الواحدة في إسطبل دلهام هال في ضواحي نيوماركت البريطانية.

وقالت الصحيفة: «نستطيع تخيل أهمية دباوي إن عرفنا أن فرانكل أعلى خيول السباقات تقييماً في التاريخ يمكن أن تصل الزيجة الواحدة منه إلى 200 ألف إسترليني».

وأبحرت الصحيفة في حساب سموّه على «إنستغرام»، قائلة: «نشر فزاع مؤخراً صوراً مع هذه المخلوقات الرقيقة، وهو يقود سيارته ذات الدفع الرباعي لمشاهدتها وهي تقفز كما يتابع نمو المواليد الجديدة»، وختمت المقال: «إنها حياة طيبة، تليق بولي عهد دبي».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق