«الزي الأخضر» وابن سيتي يستفزان مشجعي يونايتد

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
متابعة: ضمياء فالح
عبر مشجعو مانشستر يونايتد عن استيائهم من الزي الأخضر الفاتح الجديد للفريق الذي قدمه النجم التونسي حنيبعل مجبري ونجمة فريق السيدات ايليسيا التي حصدت لقب أوروبا مع منتخب إنجلترا.

ومن التعليقات: «سيكون من الصعب رؤية اللاعبين وهم يركضون على العشب الأخضر»، و«نحن أصلاً لا نستطيع تنفيذ تمريرات صحيحة فكيف سنفعل ذلك إن كان الزي أخضر مثل العشب؟»، و«الموسم الماضي كان زي الحمار الوحشي فظيع والآن هذا الزي الفظيع»، و«الزي مخيب للآمال مثل أداء الفريق يوم الأحد» في إشارة للخسارة من برايتون 2-1.

ويسعى اليونايتد لتعويض جمهوره يوم السبت عندما يواجه برنتفورد وسط أنباء عن اتفاق النادي مع يوفنتوس لشراء لاعب وسطه الفرنسي أدريان رابيو مقابل 15 مليون إسترليني.

وعبر مشجعو «الشياطين الحمر» عن انتقادهم لصفقة رابيو (27 عاماً) قبل إعلانها رسمياً وشبهوها بصفقة مواطنه بول بوجبا من اليوفي.

العملاق الإيطالي حصل على رابيو مجاناً من باريس سان جيرمان عام 2019 وتبقى لعقده عام معه لكنه لم يترك بصمة ويريد الرحيل.

ورغم موهبة رابيو إلا أنه «لعبة» بيد والدته ووكيلة أعماله فيرونيك التي تشاجرت مع زملائه السابقين والمسؤولين بالإضافة لمطالبتها بمقابلة المدربين وحضور جلسات التمارين لضمان حسن معاملة ابنها.

وسبق لفيرونيك أن طلبت مرافقة ابنها في جولة قبل الموسم عندما كان لاعباً في باريس سان جيرمان وحملتها الصحافة الفرنسية مسؤولية وضعه في الرديف بسبب شجارها مع الإدارة حول أجره.

ووصفت فيرونيك ابنها بـ«الرهينة» لدى سان جيرمان و«سجين لا يعطى له سوى الخبز والماء».

وفشل رابيو في الانتقال إلى الدوري الإسباني عام 2018 بسبب خلاف على الأجور واعتبر مشجعو اليونايتد توجه الإدارة لرابيو بأنه صفقة «ذعر» مع قرب غلق باب التنقلات في الأول من سبتمبر المقبل وتفضيل فرينكي دي يونج، نجم برشلونة، لتشيلسي.

ووصف المشجعون رابيو بأنه ابن أكاديمية سيتي، حيث كان بسن الـ13 قبل توقيع عقد مع سان جيرمان.. ومن التعليقات: «أنا أتابع على تويتر يومياً صفقات اليونايتد المحتملة، مستعد الآن لتشجيع سيتي إن كان فريقي سيشتري رابيو وأرناتوفيتش».

وكتب مشجع آخر: «إذا وقع اليونايتد مع رابيو سأشجع مانشستر سيتي»، وكتب آخر: «رابيو، نعم. منتج من أكاديمية سيتي».

أخبار ذات صلة

0 تعليق