«الذيب 40» يعتلي قمة أولى جولات الشراعية 22 قدماً

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حقق سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً، فاتحة فعاليات الموسم الرياضي البحري الجديد 2022-2023، نجاحاً لافتاً وبداية مبشرة لموسم حافل.

وأقيم الحدث والكرنفال البهيج الذي نظمه نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، أمس الأول، في بحر جميرا وبين أجمل معالم الواجهة البحرية في إمارة دبي على مسار وصلت مسافته إلى ما يزيد على 5 أميال بحرية من جزيرة داريا قبالة منتجع بولغاري وحتى نقطة النهاية جميرا 4.

وسطع نجم القارب «الذيب 40» لمالكه زايد علي عبد الله الحوسني، وبقيادة النوخذة محمد طارق الحوسني، والذي نجح في الوصول أولاً إلى خط النهاية متفوقاً على جميع المشاركين ليظفر بصدارة الترتيب واعتلاء قمة فئة الناشئين تحت 16 عاماً، بينما نجح القارب «سلطان الخير 32» لمالكه ناصر المرزوقي وبقيادة النوخذة محمد صالح المرزوقي في التفوق على القوارب المشاركة في فئة الشباب تحت 21 عاماً.

تابع السباق جمال زعل بن كريشان المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، ومحمد عبد الله حارب الفلاحي المدير التنفيذي ومحمد سيف المري، مدير إدارة الشؤون الرياضية بالإنابة مشرف السباق.

وأشاد المهيري،بالمشاركة الكبيرة والتفاعل اللافت من أهل البحر من ملاك ونواخذة، وحرصهم على المشاركة وإنجاح سباق افتتاح الموسم الجديد، وكان مميزاً ولافتاً المشاركة الكبيرة من شريحة الناشئين تحت 16 عاماً، ما يبشر بمستقبل واعد للرياضات التراثية المحلية في ظل الاهتمام الذي توليه القيادة الرشيدة، للمحافظة على إرث الآباء والأجداد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق