أقوى نجوم الملاكمة في العالم يتواجهون في دبي 13 نوفمبر

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

دبي: «الخليج»

أعلنت جلوبال تايتنز، الشركة العالمية المتخصصة في مجال الملاكمة والترفيه، عن إقامة جلوبال تايتنز فايت نايت، التي تشهد أقوى النزالات في عالم الملاكمة وتعتبر أضخم فعالية رياضية هذا العام، للمرة الأولى 13 نوفمبر في كوكاكولا أرينا في دبي بنظام الدفع مقابل المشاهدة. ومن المقرر بثّ النزالات إلى جميع أنحاء العالم، حيث ستعلن جلوبال تايتنز عن شريك البث الرسمي في الوقت المناسب.

وانطلاقاً من رؤية شركة جلوبال تايتنز الرامية إلى إثراء العالم بالفعاليات الموسيقية والرياضية، يستضيف أكبر نزال ملاكمة تشهده دبي عدداً من نجوم عالم الملاكمة والمؤدّين المحترفين لإقامة عروض مباشرة استثنائية ومحتوى مميز يلائم أذواق ملايين المشاهدين على مستوى العالم. وتعتزم الشركة أيضاً الإعلان عن أكاديمية ومؤسسة جلوبال تايتنز للملاكمة خلال الفعالية، والتي سيتم افتتاحها العام المقبل لتوفير فرص واعدة للجيل القادم من الملاكمين في المجتمعات ذات إمكانات الوصول الأقل إلى مثل هذه الفرص.

وتوفر أكاديمية جلوبال تايتنز للملاكمة، المقرر إطلاقها العام القادم، فرصة مميزة للجيل القادم من الملاكمين الواعدين، حيث تتيح لهم التدرب تحت إشراف نخبة من ألمع مدربي الملاكمة على مستوى العالم. كما تهدف الأكاديمية إلى فتح مجالات عديدة للملاكمين الطموحين للمشاركة في مختلف الفعاليات العالمية والانطلاق بمسيرة احترافية في عالم الملاكمة.

وقال عدي سينغ، الرئيس التنفيذي لشركة جلوبال تايتانز فايت سيريز: «تُعد إقامة فعالية جلوبال تايتنز فايت نايت وإطلاق أكاديمية ومؤسسة جلوبال تايتنز للملاكمة خطوةً استثنائية في عالم الملاكمة. ونسعى من خلال هذه الخطوة إلى منح عشاق الملاكمة الشباب فرصة الانطلاق في مسيرة احترافية والوصول إلى الجمهور الأوسع نطاقاً. ويسرّني المشاركة في هذه الجهود الاستثنائية، وأتطلع لمتابعة الفعالية الجديدة والمبادرات المجتمعية المختلفة ومساهمتها الكبيرة في تعزيز رياضة الملاكمة».

وأضاف قائلاً: «نواصل اليوم الإيفاء بالتزامنا من خلال استضافة أقوى النزالات في العالم، والتي تجمع ألمع الأسماء من مختلف المنصات الرياضية. ويتمتع فريقنا بإمكانات متميزة لتنظيم الفعاليات العالمية وفق أعلى المستويات، ما يتيح الفرصة لتكون جلوبال تايتنز إحدى أهم البطولات التي تجمع بين المنصات الرياضية المختلفة في العالم، ونطمح لتقديم أفضل النزالات للجماهير وعشّاق الملاكمة. ويسرّني اليوم الإعلان عن إقامة أكبر نزال ملاكمة تشهده دبي، التي تعتبر إحدى أكثر الوجهات روعةً في العالم».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق