هدف عبد الله حمد الـ200 في استاد راشد

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تكن خسارة الوحدة في استاد راشد أمام شباب الأهلي، مجرد تعثر وضياع ثلاث نقاط، بل كانت ناقوس خطر دق مبكراً في البيت العنابي، بعدما اكتفى الفريق بالحصول على نقطة واحدة في أول 3 جولات، ليجد نفسه في المركز العاشر بعدما كان يمني النفس بالوجود فوق قمة الترتيب.

ومني الفريق بالخسارة في مباراتين على التوالي، بعدما سقط في المرحلة الثانية أمام كلباء بهدف، قبل أن يشرب كأس الهزيمة أمام الفرسان في «دار الزين» بهدفين مقابل هدف.

وتعتبر هذه هي الخسارة الأولى التي يمنى بها الفريق خارج أرضه في عام 2022، ذلك أن الهزيمة الأخيرة التي عرفها بعيداً عن ملعب آل نهيان كانت أمام اتحاد كلباء في 26 ديسمبر 2021.

وحافظ الفريق على سجله خالياً من الهزائم في 7 مباريات لعبها بعيداً عن ملعبه، قبل أن يتجرع الخسارة التي كشفت الكثير من عيوب الفريق الذي لم يجد مديره الفني البرتغالي كارفالهال حتى الآن الدواء للداء الذي يعانيه والذي وضح من لقاء زعبيل أمام الوصل.

وتعتبر هذه هي المرة الأولى التي يخسر بها الوحدة مباراتين على التوالي في الدوري منذ عام 2017، حين سقط أمام شباب الأهلي والعين في الجولتين 23 و24.

شباك الفرسان تهتز

وشكل الفوز جرعة أمل للفريق «الأحمر» خاصة أن الانتصار وكسب النقاط الثلاث أمام منافس بقيمة الوحدة، أعاد لكتيبة المدرب جارديم الثقة التي اهتزت عقب السقوط في المرحلة الأولى أمام الشارقة.

وسيتوجب على المدرب إيجاد العلاج السريع لبعض عيوب الفريق الدفاعية، لاسيما على أرضه، ذلك أن شباك الفرسان اهتزت للمباراة العاشرة على التوالي في المباريات التي خاضها بالمسابقة على أرض استاد راشد، منها (8 مباريات الموسم الماضي، ومباراتان الموسم الحالي).

وكانت المرة الأخيرة التي حافظ بها شباب الأهلي على نظافة شباكه في ملعبه أمام الظفرة في 26 ديسمبر 2021 في الجولة 11 من منافسات ذهاب الموسم الماضي.

وحمل هدف عبد الله حمد لاعب الوحدة في مرمى ماجد ناصر الرقم 200 الذي يهز شباك «الفرسان» على أرضهم في 171 لعبها الفريق.

الإمبراطور يهز شباك المنافسين للمرة 13 على التوالي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق