الطنيجي: البطائح مازال يتعلم ونتائجه التاريخية لن تخدعه

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: عصام هجو

أشاد عبيد سعيد الطنيجي، رئيس شركة كرة القدم في نادي البطائح، بمستويات ونتائج «ضيف المحترفين الجميل» في دوري أدنوك بعد احتلاله المركز الثالث التاريخي في أول موسم له مع الكبار.

وحقق البطائح فوزه الثاني في أول 3 جولات،ليرفع غلته إلى 6 نقاط، بعدما عاد من ملعب بني ياس وفي جعبته النقاط الثلاث.

وتمكن البطائح الذي تقدم بشكوى يطلب بها نقاط مباراته أمام الوصل، بسبب إشراك الأخير للاعب موقوف، من دخول دائرة المنافسة على المراكز المتقدمة، بل إن الفريق مرشح للدخول شريكاً في الصدارة لو فاز بالدعوى في مكاتب لجنة الانضباط.

وحقق البطائح رقمين لافتين، تمثل الأول في تحقيق ثاني انتصار تاريخي له خارج الديار (لعب المباراة الأولى على ملعب كلباء باعتباره أرضاً للمنافس)، قبل أن يخوض على نفس الملعب مواجهة الوصل بانتظار انتهاء عمليات الإصلاح والتجديد في استاد خالد بن محمد.

وكتب الفريق رقماً آخر، باعتباره أول فريق صاعد للمرة الأولى في المحترفين يحصد 6 نقاط في أول 3 جولات، كما أنهى ثاني مباراة له بشباك عذراء.

وقال الطنيجي: «سعادتنا كبيرة بالانتصارات التاريخية والبداية القوية على مستوى الفريقين الأول والرديف».

وحول شكوى نادي البطائح من عدم قانونية مشاركة اللاعب الأرجنتيني توماس مع الوصل في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الثانية، قال عبيد سعيد الطنيجي: «كلنا ثقة باتحاد الإمارات لكرة القدم وجميع لجانه. وفي النهاية لا يصح إلا الصحيح، ونحن في نادي البطائح نحترم نادي الوصل كناد من أنديتنا الجماهيرية الكبيرة والعريقة التي نعتز ونفخر بها، ولكن عندما يتعلق الأمر بالكسب والخسارة بكل تأكيد سنبحث عن حقوقنا، وإذا كان لنا حق سنحصل عليه، سواء من لجنة الانضباط أو من خلال الخطوة القادمة لشركة الكرة في نادي البطائح».

وتحدث الطنيجي عن نتائج «الراقي» في دوري أدنوك، وقال: «حققنا الفوز على اتحاد كلباء وبني ياس، وعلى الرغم من الخسارة من الوصل فإننا راضون كل الرضا عن مردود وعطاء اللاعبين والجهازين الفني والإداري وفريق العمل بصفة عامة، وأعتقد أننا لم نكن محظوظين في مباراتنا مع الوصل».

وتابع: «نحن ما زلنا نتعلم وسنتعامل بكل واقعية خلال مسيرة الفريق في دوري المحترفين بهذا الموسم، وأيضاً يجب أن نعرف جيداً أننا ما زلنا في بداية المشوار وينتظرنا عمل كبير، وبكل تأكيد القادم سيكون أصعب ويحتاج منّا جميعاً إلى مضاعفة العمل والجهود خلال المرحلة المقبلة».

وأضاف الطنيجي: «ثقتنا بأنفسنا وبفريق العمل كبيرة، وسنعمل على تقديم الأفضل ولن ندّخر جهداً في سبيل الذهاب بجميع فرق نادي البطائح على مستوى الألعاب الجماعية والفردية، وليس كرة القدم فحسب، تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى،حاكم الشارقة، الداعم الأول للرياضة.

وشكر فريق العمل في نادي البطائح، وعلى وجه الخصوص، فريق عمل كرة القدم، وتقدّم بشكر خاص إلى لاعب القرن عدنان الطلياني، رئيس اللجنة الفنية الذي يعمل بصمت وهدوء، ويسخّر كل خبراته في كرة القدم لمصلحة نادي البطائح، ومعه عبدالله حسن، المدير الرياضي للنادي، وطارق سالم الخنبشي عضو مجلس الإدارة، المتحدث الرسمي باسم الشركة، وناصر الطنيجي، رئيس اللجنة الإعلامية الذي يبذل جهوداً مقدّرة في قيادة دفة العمل الإعلامي في النادي، والذي شهد تطوراً ملحوظاً، ونطمح لمزيد من الانتشار والتسويق لاسم نادي البطائح.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق