مدافع إنجلترا يمنع والدته من حضور مبارياته

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: ضمياء فالح
كشف النجم الإنجليزي إيريك داير (28 عاما)،مدافع توتنهام والمنتخب،عن منع والدته لويز من حضور مبارياته خارج معقل توتنهام، وذلك كي لا تتعرض للتنمر والتعليقات المؤلمة من المشجعين كما حصل مع شقيقه باتريك في مارس 2020.
وقفز داير على المشجعين في المدرجات بعد مضايقة المشاغبين لشقيقه وواجههم ومنع بسبب ذلك من اللعب 4 مباريات وغرامة 40 ألف جنيه استرليني وهو لا يريد تكرار الموقف مع والدته.
وأكد داير ( 28 عاماً) ارتفاع نسبة التنمر في المدرجات وكشف عن تعرض عائلات وأصدقاء زملائه في توتنهام للتنمر بعد التعادل مع تشيلسي 2-2 في ستامفورد بريدج في 14 أغسطس الماضي، وأضاف:«قطعاً ازداد الوضع سوءاً، هذه مشكلة كبيرة جداً، هناك أمور أجدها مستهجنة فعلاً».
وتابع داير الذي سيخوض مباراته الدولية رقم 46 أمام إيطاليا بمدينة ميلان الجمعة قائلاً: «والدتي لم تحضر مباريات خارج قواعدنا، هي تحب الحضور لكنني لا أريد الشعور بالقلق عليها. الوضع مجنون وكل عائلاتنا تتأثر به. كل لاعب يحضر والديه مبارياته منذ الصغر وعاش هذه المحنة،بعض أصدقائي وأفراد من العائلة حضروا المباراة في ملعب تشيلسي وتعرضوا لتعليقات مؤلمة وإحداها كانت من جمهور توتنهام نفسه.أنا أقول أن هذه المشكلة منتشرة في كرة القدم عموماً وتشمل جميع الأطراف».
وعن معاقبته من قبل الاتحاد قال داير:«لا أعرف ما يمكنني قوله، لأنه ربما ما سأقوله يعرضني للإيقاف أو الغرامة أو شيء آخر، لكنني لست نادماً على ما فعلته وسأكرر ما حصل إن تكرر الموقف. سأدافع عن عائلتي وعن نفسي وعن زملائي وعن صديقي فأنا أعتبر نفسي شديد الإخلاص للمقربين».
كوفئ داير باستدعاء للمنتخب بعد أداء مميز تحت قيادة الإيطالي أنتونيو كونتي ويأمل أن يكمل الـ50 مباراة دولية كي يكون اسمه في جدار مشاهير المنتخب بفندق هليتون وهو الجدار الذي بدأ كتابة أسماء اللاعبين عليه منذ 2019 ويتضمن أسماء كل لاعب خاض 50 أو 100 مباراة مع المنتخب وعلق:«ربما لا تصورني الكاميرات وأنا سعيد في المنتخب، لكنني فعلاً سعيد وفخور بعودتي».
وعن مدربه كونتي قال:«لا أريد أن أبدو كحيوان المدرب المنزلي لكنه فعلاً علمني الكثير وخصوصاً تغيير التكتيكات فهو عراب هذا الأسلوب. أعاد المدرب ثقتي بنفسي أيضاً».
وعن مباراتي إنجلترا في دوري الأمم قال:«السيناريو رائع، نواجه إيطاليا في ميلان ونستضيف ألمانيا، هذه هي المباريات التي أتحمس للمشاركة فيها».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق