الشارقة يخطط لمزيد من الأرقام القياسية في اليد والسلة

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

افتتح فريق شباب كرة اليد بنادي الشارقة، بطل الثلاثية الموسم الماضي، منافسات الموسم الجديد بالفوز على شباب الأهلي بنتيجة 27-22 في اللقاء الذي جمع الفريقين على صالة نادي شباب الأهلي بدبي، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري الشباب لكرة اليد 2022-2023.

وانطلقت مسابقات المراحل السنية بكرتي اليد والسلة 19 و20 سبتمبر بدوري الشباب لكرة اليد وكرة السلة، ويتبعها باقي مسابقات الناشئين والأشبال والصغار والبراعم.

وتسعى الألعاب الجماعية لقلعة «الملك» إلى تكرار تسجيلها للأرقام القياسية هذا الموسم بعدما دشنت فترات إعداد جدية وقوية بشكل مبكر 4 أغسطس الماضي، قبل جميع الأندية وبطريقة احترافية، استعداداً لمنافسات موسم 2022-2023، وذلك لامتلاكها بيئة جاذبة لاستقطاب المواهب ورعايتها، ما جعل نادي الشارقة الرياضي أكبر أندية الدولة كماً وكيفاً في قاعدة اللاعبين ذوي الجودة العالية في كرتي اليد والسلة، كما يعد نادي الشارقة «الممول» الرئيسي للاعبين للمنتخبات الوطنية بالمراحل السنية.

وانعكس هذا العمل الكبير إيجابياً بسيطرة المراحل السنية للألعاب الجماعية الشرقاوية على الألقاب وتحقيقها لإنجازات وأرقام قياسية غير مسبوقة، آخرها الموسم الماضي عندما حصلت كرة اليد على جميع الألقاب الممكنة 11 لقباً من 11 مسابقة لُعبت خلال الموسم.

ونفس الحال مع فرق كرة السلة الشرقاوية، والتي نجحت في الوصول إلى 11 مباراة نهائية من أصل 12 مسابقة خلال الموسم الرياضي 2021-2022، لتستحوذ الألعاب الجماعية بنادي الشارقة، على درع التفوق العام للمرة ال19 من أصل 21 مرة منذ تطبيق هذه الجائزة في تاريخ لعبة كرة اليد، وكذلك للمرة ال6 في تاريخ كرة السلة بالنادي.

أخبار ذات صلة

0 تعليق