فيدرر: لن أختفي مثل بيورن بورغ

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: ضمياء فالح
أكد نجم التنس السويسري روجيه فيدرر (41 عاماً)، الذي يستعد لخوض آخر بطولة قبل اعتزاله، أنه لا يخطط للاختفاء عن الساحة كما فعل الأسطورة السويدي بيورن بورغ.
وقال النجم، الذي نشر «سيلفي» مع ديوكوفيتش وأندي موراي وكاميرون نوريس وكاسبر رود وتسيتيباس وكتب تحتها «مستعدون لغزو العالم»: «أريد فقط طمأنة الجمهور بأنني لن أكون شبحاً، أتحدث عن بيورن بورغ الذي لم يعد لملعب ويمبلدون بعد 25 عاماً من اعتزاله وهذا سبب حزناً لكل محبيه».
وترك بيورغ اللعبة بسن الـ26 بعد حصد 11 لقباً كبيراً وأضاف فيدرر: «لا أعتقد أنني سأكون مثل هذا الرجل، أشعر أن التنس قدم لي الكثير ووقعت في حب أشياء كثيرة في عالم اللعبة وسترونني مجدداً، في أي منصب؟ لا أدري ما زلت أحتاج إلى التفكير في الخطوة التالية». وسيشارك فيدرر في بطولة كأس ليفر في لندن وهي أول مباراة له منذ خسارته في ربع نهائي ويمبلدون 2021، وسيلعب غالباً مباريات زوجي مع غريمه التاريخي الإسباني نادال. وأضاف: «جئت للندن في الصيف وشعرت أنه المكان الأنسب لإسدال الستار على مسيرتي، جلوس بيورن معي في الدكة سيكون شيئاً رائعاً ووجود فريقي حولي سيشعرني بأنني لست وحيداً. كل لاعب سيعتزل في مرحلة ما وقد كانت رحلة رائعة جداً».
وعن سر نجاحه في مسيرته قال فيدرر: «أطفالي الأربعة. فكرت في ترك اللعبة لأنني أردت البقاء مع ابنتي التوأم بعد ولادتهما ومشاركتي في تغيير الحفاضات والسهر معهما لكن بعد قدوم ولدي التوأم اكتشفت أن من الصعب علي مرافقة 4 أطفال في الشارع كل أسبوع، لذا تركت المهمة لوالدتهما وتحديت نفسي في الملاعب».

أخبار ذات صلة

0 تعليق