تعرف على مدافع الشارقة الجديد.. وسر خلافه مع بيانيتش

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشارقة: عصام هجو
ودع قلب الدفاع الدولي اليوناني كوستاس مانولاس زملائه في فريق أولمبياكوس الخميس،تمهيداً للعب في دوري أدنوك للمحترفين مع نادي الشارقة بصفقة انتقال حر،حسب تأكيد وسائل اعلام يونانية.
ولبم يشأ نادي الشارقة التعليق على أخبار صفقته الجديدة،على غرار أسلوبه في ابرام التعاقدات،لكن صحف ومواقع يونانية أكدت رحيل المدافع صاحب 31 عاماً إلى الشارقة.
ومن المفترض وصول مانولاس إلى الإمارات الخميس،لاكمال صفقة انتقاله إلى صفوف«الملك» الذي تابع تعاقداته العالمية هذا الموسم بعد ضم البوسني ميراليم بيانيتش والإسباني باكو الكاسير.
واكتسب المدافع الدولي اليوناني شهرته من هدفه الشهير في مرمى برشلونة في دوري أبطال أوروبا موسم 2017-2018، عندما كان لاعباً في نادي روما الإيطالي،حين سجل هدفاً قاتلاً(3-صفر) في الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية، جعل الفريق الكتالوني يودع المسابقة من ربع النهائي رغم فوزه في لقاء الذهاب 4-1.
ناد كبير
وأعلن مانولاس بعد وداعه زملائه في أولمبياكوس أنه سيلعب للنادي الأكبر في الإمارات.
وعاد مانولاس إلى نادي أولمبياكوس في يناير/كانون الثاني الماضي قادماً من نابولي الإيطالي الذي لعب له منذ 2019، وقبلها مع نادي روما(2014-2019)، علماً ان بدأ مسيرته الاحترافية في اليونان مع ايك أثينا(2009-2012) ثم انضم إلى أولمبياكوس حتى 2014.
وسينضم المدافع اليوناني في الشارقة إلى زميله السابق في نادي روما، البوسني ميراليم بيانيتش،علماً ان اللاعبين بينهما مشادة شهيرة خلال فترة لعبهما في الفريق الإيطالي.
كان نادي روما يلعب في دوري الأبطال بمواجهة باتي البيلاروسي،ومع قرب نهاية اللقاء انخرط مانولاس في شجار مع زميله ميراليم بيانيتش،وحسب ماذكرته صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت الإيطالية وقتها، واصل اللاعبان المشادة في غرفة خلع الملابس.
وشاءت الصدف ان يلعب مالانوس وبيانيتش كزميلين مجدداً في الشارقة،وبالتأكيد فان شجارهما أصبح من الماضي، والمؤكد أكثر ان الشارقة سأل اللاعب البوسني عن زميله السابق،وإذا كان قادراً على تشكيل إضافة لـ«الملك».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق