«الأبيض» يلتقي باراغواي في معسكر النمسا

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يلتقي منتخب الإمارات الوطني الأول لكرة القدم، منتخب باراغواي في الساعة الثامنة من مساء الجمعة بتوقيت الإمارات، في استاد فينر نويشتات بالنمسا،حيث يقيم «الأبيض» معسكره الخارجي هناك، استعداداً للاستحقاقات المقبلة.

وكان المنتخب بدأ معسكره الخارجي الأول بالنمسا في السابع عشر من الشهر الجاري، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الأرجنتيني رودلفو أروابارينا، وأجرى عدة تدريبات، ركز خلالها المدرب على الاطمئنان على الحالة البدنية للاعبين، وزيادة الانسجام بين عناصر المنتخب، الذين انضموا للمعسكر عقب أداء 3 مباريات مع فرقهم في دوري أدنوك للمحترفين.

وتضم قائمة المنتخب الحالية 24 لاعباً هم: محمد الشامسي،خالد عيسى،علي خصيف،سالم سلطان،محمد العطاس،خليفة الحمادي،خالد الهاشمي،خالد الظنحاني،عبدالعزيز هيكل،أحمد جميل، سعيد جمعة،بندر الأحبابي،علي سالمين،طحنون الزعابي،عبدالله حمد،ماجد راشد،عبدالله رمضان،فلاح وليد، خالد البلوشي،محمد جمعة عيد،حارب عبدالله،جاسم يعقوب،كايو كانيدو وعلي مبخوت.

من جانبه أوضح ياسر سالم، مدير منتخبنا الوطني الأول، أن التحضيرات في معسكر النمسا تسير بصورة جيدة، وكما هو مخطط لها، حيث يؤدي الأبيض مباراته الودية الأولى اليوم أمام منتخب باراغواي، مشيراً إلى أن الجهاز الفني يعمل على تنفيذ البرنامج الموضوع للوصول باللاعبين إلى أعلى معدلات الجاهزية.

وأبان ياسر سالم أن خطة إعداد المنتخب تستمر حتى يونيو 2023، بمعسكرات خارجية وداخلية،يخوض خلالها «الأبيض» مباريات الودية مع عدد من المنتخبات القوية،وتتخلل التجمعات المشاركة في بطولة خليجي 25 في يناير 2023،وبطولة غرب آسيا، وصولاً للمشاركة في نهائيات كأس آسيا 2023.

وقال: «تم وضع خطة طموحة لإعداد المنتخب الوطني الأول من قبل اتحاد الكرة ولجنة المنتخبات الوطنية، وبالتنسيق مع الجهاز الفني للأبيض، وذلك من أجل ضمان أفضل إعداد للأبيض، لأنه مقبل على مشاركات مهمة، نأمل أن يحقق خلالها النتائج المرجوة».

وأضاف: «نعلم جميعاً أن مثل هذه المباريات الودية هدفها الحصول على فوائد فنية بصرف النظر عن النتائج».

أخبار ذات صلة

0 تعليق