«دبي البحري» يشيد بنجاح افتتاح الموسم

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، في اجتماعه الشهري، بالنجاح الكبير الذي حققه السباق الافتتاحي للموسم الرياضي البحري الجديد 2022-2023.

وأثنى مجلس الإدارة في الاجتماع، الذي ترأسه سيف جمعة السويدي نائب رئيس مجلس الإدارة بحضور إبراهيم سلطان الحداد وراشد ثاني العايل المهيري وجمال زعل بن كريشان المهيري وعيسى محمد الحاج ناصر وخالد علي البلوشي، على التعاون الكبير القائم بين اللجنة المنظمة في النادي والشركاء الداعمين واللجنة المنظمة والمتسابقين.

واستعرض مجلس إدارة النادي في الاجتماع البرنامج الزمني لسباقات وفعاليات الموسم الذي يشتمل على أكثر من 30 حدثاً متنوعاً، وطرح الدعوة لكافة شرائح المجتمع للمشاركة في الفعاليات المختلفة والمتنوعة حسب اللوائح والشروط في العديد من الرياضات والألعاب، ومن بينها الرياضات التراثية في سباقات القوارب والسفن الشراعية المحلية، وقوارب التجديف 30 قدماً والدراجات المائية ومسابقات صيد الأسماك وألواح التجديف واقفاً وقوارب التجديف الحديثة وقوارب الإبحار الشراعي الحديث وألواح التزحلق على المياه بالمظلات وسلسلة مهرجانات دبي البحرية المجتمعية.

كما ناقش مجلس إدارة النادي العديد من المبادرات والموجهات الجديدة والمؤشرات والأهداف والتي تواكب خطط النادي وتنفيذ التوجه والخطة الاستراتيجية 2021-2027.

وكانت أولى فعاليات الموسم البحري الجديد قد انطلقت في شواطئ دبي يوم الأحد من خلال سباق الجولة الأولى من بطولة دبي للقوارب الشراعية المحلية 22 قدماً والذي حظي بمشاركة أكثر من 200 فرد من بحارة المستقبل تنافسوا على ألقاب فئتي الشباب تحت 21 عاماً والناشئين تحت 16 عاماً على متن 43 قارباً.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق