عبدالعزيز النعيمي يشيد بتعاون أكاديمية الأرجنتين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عجمان: عصام هجو

عقد الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس مجموعة عجمان القابضة، التي تملك مركز كواترو الرياضي، لقاء مشتركاً مع إدارة مركز كواترو الرياضي والأكاديمية الأرجنتينية لكرة القدم التي تقيم أنشطتها بالشراكة مع مركز كواترو الرياضي بعجمان، وذلك بعد انطلاق الموسم الثاني للأكاديمية.

حضر اللقاء عبدالعزيز عبدالله مدير مركز كواترو الرياضي، ومحمد النجار المشرف الإداري على الأكاديمية الأرجنتينية ومارسيلو لاماس المشرف الفني، وخورخي لوينجو المصور الخاص للأسطورة الأرجنتينية الراحل دييغو ارماندو مارادونا.

واطمأن الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، على سير عمل الأكاديمية والمركز الرياضي، وحث العاملين في الأكاديمية على بذل المزيد من الجهد والسعي الدائم لتطوير مهارات اللاعبين وصقلها، ليكونوا رافداً للأندية والمنتخبات الوطنية في المستقبل القريب وتمنى سموه التوفيق والنجاح للأكاديمية في موسمهم الثاني، وذلك بعد النجاح الكبير للأكاديمية في الموسم الماضي، الذي شهد إقبالاً كبيراً من اللاعبين من سن 5 سنوات إلى 18 سنة. وأشاد بالنجاح الكبير الذي تحقق في النسخة الخامسة من بطولة كواترو للأكاديميات الخليجية.

ومن جانبه، قال عبدالعزيز عبدالله مدير مركز كواترو الرياضي: إن إشادة الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي، بنجاح كواترو في البطولة الخليجية، سيعتبر وساماً على صدور كل الذين شاركوا في تنظيم الحدث في الصيف الماضي.وأضاف: نتمنى أن نوفق في خدمة المركز والرياضة الإماراتية بصفة عامة لأجل الوصول إلى أعلى المراتب من خلال تنظيم الفعاليات الرياضية وتوقيع المزيد من الاتفاقيات مع الجهات والاتحادات المؤثرة في صناعة كرة القدم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق