الخطيب يفتتح مجمع تشامبز في دبي

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن فستيفال بلازا- أحد مراكز التسوق العصرية التابعة لمجموعة الفطيم- عن قرب افتتاح مركز تشامبز الرياضي الرائد، بهدف تلبية احتياجات اللياقة البدنية للعملاء من جميع المستويات والأعمار، وتشجيع الأفراد على اتباع أسلوب حياة وفق أعلى مستويات الصحة والرفاهية.

وأسس المركز الجديد نجم كرة السلة فادي الخطيب،الذي تألق في فريق نادي الحكمة اللبناني لكرة السلة،وانتقل بعدها إلى مجال الأعمال.

وقال هيثم حجار، المدير العام لفستيفال بلازا: «يُسعدنا في مجموعة الفطيم لمراكز التسوق الترحيب بمركز تشامبز والتعاون مع فادي الخطيب، أحد أشهر الأسماء في عالم الرياضة. ويمثّل افتتاح مركز تشامبز، إنجازاً جديداً لقطاع التجزئة، يتمثل بإطلاق أول مجمع رياضي في مركز تجاري بدولة الإمارات. ومن المقرر افتتاح المركز الجديد في الربع الأول من العام القادم».

وبدوره قال فادي الخطيب، المؤسس والرئيس التنفيذي لمركز تشامبز: «يمثّل تشامبز فستيفال بلازا ثاني مركز تابع لعلامة تشامبز والأضخم بينها، حيث يقدّم مجموعة واسعة من الرياضات ودروس اللياقة البدنية، إضافة إلى افتتاح مقهى لعلامة فيت كالت الرائدة في تحضير الوجبات الصحية. ويتميز النادي الرياضي بموقع استراتيجي ضمن المركز التجاري، ويأتي إطلاقه بدعمٍ من مجلس دبي الرياضي».

ويشغل المركز الرياضي مساحة طابقين في فستيفال بلازا على امتداد 40 ألف قدم مربعة، ويضمّ أحدث التجهيزات الرياضية ومعدات اللياقة البدنية، إضافةً إلى ملاعب مخصصة لرياضة البادل تنس،وملعبين داخليين لكرة السلة،واستوديو خاصاً لركوب الدراجات الهوائية وممارسة الرقص واليوغا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق