«التحكيم الرياضي» ينظم دورات للمحكمين

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استعرض مجلس إدارة مركز الإمارات للتحكيم الرياضي تقارير عمل المركز خلال المرحلة الماضية، من قضايا فض المنازعات والتوفيق، ومستجدات الدورات التي يعقدها المركز بشكل مستمر.

وأوصى بضرورة عقد دورات صقل وتأهيل تخصصية للمحكمين في مجالات مثل الفروسية، وألعاب القوى، والتنس الأرضي، والجوجيتسو والرياضات البحرية وغيرها.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة المركز الذي عقد بمقره في دبي برئاسة علي بو جسيم، وحضور ضرار حميد بالهول نائب رئيس المركز، والأعضاء يوسف عبدالله البطران، وحمدة سيف الشامسي، وسعيد علي العاجل، وأحمد عبدالله الظاهري.

وأكد ضرار حميد بالهول أن الدورات التخصصية في الرياضات المختلفة تمثل نقلة نوعية كبيرة في جهود مركز الإمارات لتأهيل وصقل الكوادر المواطنة، وأنه يتم الإعداد لمخاطبة عدد من الاتحادات الدولية لتوفير محاضرين دوليين معتمدين في عدد من الرياضات التخصصية.

من ناحية أخرى تقرر مشاركة مركز الإمارات في المؤتمر الثامن للتحكيم الرياضي الدولي، الذي تنظمه محكمة التحكيم الرياضية (CAS)، ونقابة المحامين السويسرية (SAV / FSA) يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وسيغطي المؤتمر العديد من المحاور المهمة على رأسها التطورات الجديدة في مكافحة المنشطات، ووجهات النظر المختلفة على مسألة السلطة التشريعية والقضائية للجمعيات الرياضية.

وتم ترشيح ضرار حميد بالهول نائب رئيس المركز، وأحمد عبدالله الظاهري، عضو مجلس الإدارة لتمثيل الإمارات في المنتدى.

أخبار ذات صلة

0 تعليق