طيران الإمارات تمدد شراكتها مع «دي بي ورلد»

الخليج 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت جولة دي بي ورلد وطيران الإمارات عن تمديد اتفاقية الشراكة بينهما، وبذلك ستبقى الناقلة العالمية الشريك الرسمي لجولة دي بي ورلد للغولف حتى نهاية موسم 2024.

وسوف تواصل طيران الإمارات، بموجب اتفاقية تمديد الشراكة، عرض علامتها التجارية الشهيرة عبر 21 بطولة ضمن جولة دي بي ورلد، والوسائط الإعلامية والرقمية للجولة، والاستفادة من مرافق وخدمات الضيافة المتميزة للجولة والتجارب الحصرية للمحترفين مع الهواة برو-إم.

كما تتمتع طيران الإمارات بصفة الشريك الرسمي في 14 بطولة مدرجة على تقويم جولة دي بي ورلد في كل موسم. وتواصل طيران الإمارات أيضاً دورها كشريك في نظام الجولة الافتراضي «فيرتشوال آي»، وهو نظام جداول يُقدّم من خلال البث التلفزيوني المباشر، ويوفر معلومات في الوقت الفعلي عن أداء اللاعبين والإحصائيات. وسوف يعرض، بالإضافة إلى ذلك، محتوى جديد من طيران الإمارات Fly Better Moments لحظات مثيرة من البطولات للمشجعين عبر المنصات الرقمية للجولة.

وتعود شراكة طيران الإمارات وجولة دي بي ورلد لأكثر من 30 عاماً، منذ أن أصبحت الناقلة الشريك الرئيسي لبطولة دبي ديزرت كلاسيك في عام 1989. ثم أصبحت شريكاً لختام بطولة جولة دي بي ورلد بدبي في عام 2009، وأخيراً الشريك الرئيسي والناقل الرسمي للجولة في 2014.

وقال السير تيم كلارك، رئيس طيران الإمارات: «يسعدنا أن نمدد شراكتنا مع جولة دي بي ورلد، التي تواصل نموها، حيث تجتذب مشاركة أفضل وأشهر لاعبي الغولف العالميين، وتوفر لنا منصة للتفاعل مع عشاق الغولف عبر العالم».

ونقلت طيران الإمارات منذ عام 2009، أكثر من 600 لاعب غولف محترف إلى دبي للمشاركة في ختام بطولة دي بي ورلد، واستقطبت أكثر من 200 ألف مشجع من عشاق اللعبة لمشاهدة منافسات البطولة.

وقال جاي كينينجز، نائب الرئيس التنفيذي والمدير التجاري لمجموعة الجولة الأوروبية: «طيران الإمارات من أعرق شركائنا، وقد أسعدنا قرارها تمديد شراكتنا حتى نهاية موسم 2024، فهي تواصل الاستفادة من ربط علامتها التجارية مع جولة عالمية».

أخبار ذات صلة

0 تعليق